قنديل يؤكد إفراج الجزائر عن المتهم بـالتجسس
آخر تحديث 19:23:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قنديل يؤكد إفراج الجزائر عن المتهم بـ"التجسس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قنديل يؤكد إفراج الجزائر عن المتهم بـ"التجسس"

الجزائر ـ حسين بوصالح

أكد رئيس الوزراء هشام قنديل، السبت، صحة ما تردد بشأن إفراج الجزائر عن المصري المدان بالسجن 10 سنوات بتهمة "التجسس"، مشيرًا إلى أنه وصل مطار القاهرة الجمعة. وقال قنديل عبر صفحته على "فيسبوك": إن "الإفراج جاء نتيجة اللقاءات التي تمت مع الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، أثناء زيارتي إلى الجزائر الأسبوع الماضي". وقد أصدر بوتفليقة، قرارًا بالإفراج عن محمد أحمد إبراهيم(28 عامًا)، قبل يومين، بعد طلب من رئيس الوزراء هشام قنديل، ووصل إلى القاهرة الجمعة على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية المصرية. وتعود تفاصيل القضية إلى تشرين الأول/ أكتوبر من العام 2008، حين تم توقيف إبراهيم مع فتاة جزائرية، بعد العثور على "قرص مضغوط ـ سي دي"، يتضمن صورًا التقطت داخل المنطقة الصناعية لأرزيو في الغرب الجزائري، وكان إبراهيم وقتها يعمل في شركة أجنبية متخصصة في أعمال ما تحت البحر، ونتيجة لخطورة ما نسب إليه، تم تحويل ملفه إلى محكمة وهران بتهمة التجسس لصالح دول أجنبية. ورفض الادعاء الرواية التي حاول المتهم من خلالها تبرئة نفسه، حيث أشار إلى أن الصور التقطها لحبيبته القاطنة في ولاية بعيدة، والغرض منها أن ترى شكله، لافتًا إلى أنه تعرَّف عليها عن طريق المصادفة الهاتفية، ولم يتمكن من لقائها لظروف عمله في مركب أرزيو، لكن الادعاء رفض هذه الرواية، لأن الصور استهدفت مناطق ممنوعة من التصوير بسبب طابعها الإستراتيجي. وأصدرت محكمة وهران، حكما بإدانة المتهم المصري بـ10 سنوات سجنا، ورغم طي الملف حينها من قبل القضاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قنديل يؤكد إفراج الجزائر عن المتهم بـالتجسس قنديل يؤكد إفراج الجزائر عن المتهم بـالتجسس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قنديل يؤكد إفراج الجزائر عن المتهم بـالتجسس قنديل يؤكد إفراج الجزائر عن المتهم بـالتجسس



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates