كلينتون في الجزائر لبحث أزمتي مالي وخطر القاعدة
آخر تحديث 16:55:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كلينتون في الجزائر لبحث أزمتي مالي وخطر "القاعدة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلينتون في الجزائر لبحث أزمتي مالي وخطر "القاعدة"

الجزائر ـ حسين بو صالح

وصلت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون إلى الجزائر صباح الاثنين،  في إطار جولة للمنطقة لبحث تطورات الوضع في مالي، ودراسة ملف تنظيم "القاعدة" في بلاد المغرب الإسلامي الذي بات يهدّد دول المنطقة بعدما استقطب إليه تنظيمات أخرى على غرار حركة "التوحيد والجهاد" و الحركة "الأزوادية جماعة أنصار الدين". ووصلت كلينتون مطار هواري بومدين الدولي صبيحة الاثنين، ومن المنتظر أن تتمّ جولتها إلى البلقان حسب مصادر "مصر اليوم". وتأتي زيارة المسؤولة الأميركية في ظرف حساس تعيشه المنطقة وتصاعد أمني ينذر باندلاع حرب في منطقة الساحل تحرّكه فرنسا، ويبقى الموقف الأميركي غير واضح خاصة بعد الفشل الذي لحق بقواتها في أفغانستان والعراق وهذا ما يراه محللون سياسيون. وتلتقي هيلاري كلينتون الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ووزير الخارجية مراد مدلسي للتباحث حول تقريب الرؤى بين الدولتين الجزائرية والأميركية فيما يخص أزمة مالي، وتهدف زيارة كلينتون أيضًا إلى الاستفادة من التجربة الجزائرية في مكافحة الإرهاب و تنظيم "القاعدة" و التعرف على رؤيته المقربة من هذا التنظيم الإرهابي العالمي. وذكرت أمس كاتبة الدولة الأميركية في بيان لها أنه زيارتها للجزائر "تندرج في سياق الدورة الأولى للحوار الإستراتيجي الجزائري ـ الأميركي المنعقدة في 19 أكتوبر الجاري في واشنطن، والتي أعطت دفعًا ملحوظًا للتشاور السياسي بين البلدين، وستتمحور المحادثات التي ستجريها كاتبة الدولة الأميركية حول تعزيز الشراكة الاقتصادية والأمنية بين البلدين". ومن المنتظر أن تدوم زيارة كلينتون يومًا واحدًا، وتعد هذه الزيارة الثانية لمسؤولة الخارجية الأميركية منذ مطلع العام الجديد بعد زيارتها للجزائر شهر فبراير الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلينتون في الجزائر لبحث أزمتي مالي وخطر القاعدة كلينتون في الجزائر لبحث أزمتي مالي وخطر القاعدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلينتون في الجزائر لبحث أزمتي مالي وخطر القاعدة كلينتون في الجزائر لبحث أزمتي مالي وخطر القاعدة



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates