أبو يوسف دماء الفلسطينيين وقود للانتخابات الإسرائيلية
آخر تحديث 23:53:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبو يوسف: دماء الفلسطينيين وقود للانتخابات الإسرائيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبو يوسف: دماء الفلسطينيين وقود للانتخابات الإسرائيلية

رام الله ـ إمتياز المغربي

قال الأمين العام لجبهة "التحرير" الفلسطينية وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة "التحرير" الفلسطينية د.واصل أبو يوسف "إن حكومة نتنياهو ذهبت إلى انتخابات مبكرة من أجل تصدير أزمتها الداخلية والخارجية، ولإخفاقها في الكثير من الملفات السياسية والاقتصادية، وفي ظل الانتخابات الإسرائيلية المقبلة سيكون هناك جولة تصعيد جديدة، وعدوان ضد قطاع غزة، مع تصاعد وتيرة الاستيطان، ودماء شعبنا الفلسطيني هي وقود لهذه الانتخابات". وتابع "إن الأولوية الأولى في هذه المرحلة هي الذهاب إلى الأمم المتحدة للحصول على عضوية دولة غير عضو في المؤسسة الدولية، وأعتقد أنه لن يحصل أي تغير في الموقف الأميركي ما قبل الانتخابات الرئاسة الأميركية، وبالتالي لا يمكن توقع أي ضغط أميركي على حكومة الاحتلال". فيما بين أبو يوسف أن حركة "حماس" غير مستعجلة على المصالحة، وتنتظر مجموعة من التغيرات في المنطقة قبل أن تحسم أمرها، وفق تقديره. ونوه إلى أن الجهد الفلسطيني ينصب حاليًا على إنجاح المسعى في الأمم المتحدة للاعتراف بفلسطين دوله غير عضو في المنظمة الدولية، والتي ستعتبر فيها الأراضي الفلسطينية التي احتلت العام 1967 أراضي محتلة وليس متنازعًا عليها، وسيتم تعريف حدود دولة فلسطين بما فيها القدس، مع التأكيد على تنفيذ القرار الأممي 194، القاضي بحق عودة اللاجئين من أبناء شعبنا إلى ديارهم. وأكد على أن الانقسام بين الضفة وغزة هو مصلحة صافية للاحتلال الإسرائيلي، داعيًا إلى ضرورة إنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية، لمواجهة المخاطر المحدقة بالقضية، وتعزيز صمود الشعب فوق أرض وطنه، وتطوير المقاومة الشعبية في مواجهة الاحتلال والاستيطان والتهويد والحصار. وطالب أمين عام جبهة "التحرير"، تدويل قضية الأسرى في المحافل الدولية، وتسليط الضوء على معاناتهم وتنكيلهم بأشكال التعذيب كافة المخالفة لكل الأعراف الدولية، ولا سيما اتفاقية جنيف الرابعة، وطالب بعقد مؤتمرات شعبية ودولية لفضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي في حق الأسرى، وإبراز قضيتهم وهم يخوضون معركة الصمود.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو يوسف دماء الفلسطينيين وقود للانتخابات الإسرائيلية أبو يوسف دماء الفلسطينيين وقود للانتخابات الإسرائيلية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو يوسف دماء الفلسطينيين وقود للانتخابات الإسرائيلية أبو يوسف دماء الفلسطينيين وقود للانتخابات الإسرائيلية



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates