إحباط محاولة هروب متهمين من قسم منشأة ناصر
آخر تحديث 17:15:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إحباط محاولة هروب متهمين من قسم منشأة ناصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إحباط محاولة هروب متهمين من قسم منشأة ناصر

القاهرة ـ رمضان أحمد

تباشر نيابة منشأة ناصر برئاسة المستشار أحمد سليمان التحقيقات في واقعة محاولة هروب عدد من المحتجزين في القسم، بعدما أشعلوا النار داخل غرفة الحجز، وتعدوا على القوات في القسم ، مما أدى إلى إصابة 7 متهمين بسبب الحريق، ولا توجد إصابات بين  قوات الشرطة .  و من المنتظر أن تستمع النيابة لأقوال المتهمين المحتجزين الأسبوع المقبل ، لتعرف من  المتسبب الرئيسي في اشتعال القسم ، كما أمرت سرعة إجراء المباحث للتحريات الخاصة بالواقعة ، وانتداب المعمل الجنائي للتعرف على أسباب الحريق ، و قد تم انتداب فريق من النيابة العامة للانتقال إلي القسم لمعاينة مكان الواقعة . و توصلت المعاينة الأولية إلى أن اشتعال النيران داخل الحجز بشكل كثيف عقب قيام المتهمين بإشعال النيران في البطاطين الموجودة معهم، مما أدى إلى حدوث اتلافات بسيطة في القسم. وتبين من التحقيقات أن سبب الحريق يرجع إلى بعض المتهمين الذين خططوا للهروب من القسم مستغلين أيام العيد  وانشغال القوات بتأمين المناطق الحيوية  ، فأشعلوا النيران في البطاطين وظلوا يصرخون، وعندما حاول الضباط الموجودين في القسم فتح باب الحجز هاجمهم المسجونين، وتعدوا عليهم بالضرب، وفى نفس الوقت تجمع أقارب المتهمين المحبوسين في الحجز خارج القسم، ورشقوا واجهته بالحجارة في محاولة لتهريبهم. مما دفع رجال الأمن بالتراشق معهم بالحجارة، وأطلقوا عدة أعيرة نارية في الهواء، والقنابل المسيلة للدموع لتفريق أهالي المتهمين.  وكان  مدير أمن القاهرة اللواء أسامة الصغير ،قد قام  بدفع  تعزيزات أمنية من قوات الأمن المركزي للسيطرة علي الموقف ـ وانتقل  تشكيلان من الأمن المركزي إلى المكان  تمكنت من السيطرة على الموقف، فيما تمكنت 3 سيارات من قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده. وتم نقل  المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج. وتضامن أهالي الدويقة، ومنشية ناصر مع ضباط القسم في محاولة منهم لتفرقة أهالي المتهمين، وإنهاء الاشتباكات بينهم، بينما فرضت قوات أمن القاهرة كردوناً أمنياً حول القسم.  ومن ناحية أخرى تكثف قوات الأمن تواجدها في محيط القسم وفرض كردون أمني ونقل المصابين المتهمين للمستشفى لإجراء الإسعافات الأولية .  وتبين من خلال التحريات الأولية إن المتهمين الذين كانوا وراء إثارة الفوضى وإشعال النيران هم: عبدالله  مخيمر عبدالله 45 سنه عاطل متهم في قضية حيازة سلاح ناري، وشقيقه محمد متهم بالاتجار في السلاح الناري، وخالد زكريا حسن 43 سنه عاطل مقيم في منطقة المقطم محجوز علي ذمة حيازة مخدرات وأسلحة نارية ومقاومة سلطات . وأكدت التحريات قيام 73 متهمًا علي ذمة قضايا أثاروا الفوضى بين المتهمين محاولين الهروب بإشعال البطاطين داخل الحجز وتحطيم النوافذ.      

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحباط محاولة هروب متهمين من قسم منشأة ناصر إحباط محاولة هروب متهمين من قسم منشأة ناصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحباط محاولة هروب متهمين من قسم منشأة ناصر إحباط محاولة هروب متهمين من قسم منشأة ناصر



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates