إحباط محاولة هروب متهمين من قسم منشأة ناصر
آخر تحديث 18:45:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إحباط محاولة هروب متهمين من قسم منشأة ناصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إحباط محاولة هروب متهمين من قسم منشأة ناصر

القاهرة ـ رمضان أحمد

تباشر نيابة منشأة ناصر برئاسة المستشار أحمد سليمان التحقيقات في واقعة محاولة هروب عدد من المحتجزين في القسم، بعدما أشعلوا النار داخل غرفة الحجز، وتعدوا على القوات في القسم ، مما أدى إلى إصابة 7 متهمين بسبب الحريق، ولا توجد إصابات بين  قوات الشرطة .  و من المنتظر أن تستمع النيابة لأقوال المتهمين المحتجزين الأسبوع المقبل ، لتعرف من  المتسبب الرئيسي في اشتعال القسم ، كما أمرت سرعة إجراء المباحث للتحريات الخاصة بالواقعة ، وانتداب المعمل الجنائي للتعرف على أسباب الحريق ، و قد تم انتداب فريق من النيابة العامة للانتقال إلي القسم لمعاينة مكان الواقعة . و توصلت المعاينة الأولية إلى أن اشتعال النيران داخل الحجز بشكل كثيف عقب قيام المتهمين بإشعال النيران في البطاطين الموجودة معهم، مما أدى إلى حدوث اتلافات بسيطة في القسم. وتبين من التحقيقات أن سبب الحريق يرجع إلى بعض المتهمين الذين خططوا للهروب من القسم مستغلين أيام العيد  وانشغال القوات بتأمين المناطق الحيوية  ، فأشعلوا النيران في البطاطين وظلوا يصرخون، وعندما حاول الضباط الموجودين في القسم فتح باب الحجز هاجمهم المسجونين، وتعدوا عليهم بالضرب، وفى نفس الوقت تجمع أقارب المتهمين المحبوسين في الحجز خارج القسم، ورشقوا واجهته بالحجارة في محاولة لتهريبهم. مما دفع رجال الأمن بالتراشق معهم بالحجارة، وأطلقوا عدة أعيرة نارية في الهواء، والقنابل المسيلة للدموع لتفريق أهالي المتهمين.  وكان  مدير أمن القاهرة اللواء أسامة الصغير ،قد قام  بدفع  تعزيزات أمنية من قوات الأمن المركزي للسيطرة علي الموقف ـ وانتقل  تشكيلان من الأمن المركزي إلى المكان  تمكنت من السيطرة على الموقف، فيما تمكنت 3 سيارات من قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده. وتم نقل  المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج. وتضامن أهالي الدويقة، ومنشية ناصر مع ضباط القسم في محاولة منهم لتفرقة أهالي المتهمين، وإنهاء الاشتباكات بينهم، بينما فرضت قوات أمن القاهرة كردوناً أمنياً حول القسم.  ومن ناحية أخرى تكثف قوات الأمن تواجدها في محيط القسم وفرض كردون أمني ونقل المصابين المتهمين للمستشفى لإجراء الإسعافات الأولية .  وتبين من خلال التحريات الأولية إن المتهمين الذين كانوا وراء إثارة الفوضى وإشعال النيران هم: عبدالله  مخيمر عبدالله 45 سنه عاطل متهم في قضية حيازة سلاح ناري، وشقيقه محمد متهم بالاتجار في السلاح الناري، وخالد زكريا حسن 43 سنه عاطل مقيم في منطقة المقطم محجوز علي ذمة حيازة مخدرات وأسلحة نارية ومقاومة سلطات . وأكدت التحريات قيام 73 متهمًا علي ذمة قضايا أثاروا الفوضى بين المتهمين محاولين الهروب بإشعال البطاطين داخل الحجز وتحطيم النوافذ.      

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحباط محاولة هروب متهمين من قسم منشأة ناصر إحباط محاولة هروب متهمين من قسم منشأة ناصر



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates