حماس تؤكد تسليم مصر ورقة آليات تنفيذ المصالحة
آخر تحديث 01:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس" تؤكد تسليم مصر ورقة آليات تنفيذ المصالحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تؤكد تسليم مصر ورقة آليات تنفيذ المصالحة

غزة – محمد حبيب

فند القيادي في حركة "حماس" والناطق الرسمي باسمها،  د.صلاح البردويل التصريحات التي أدلى بها عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، عزام الأحمد والتي نفى فيها أن تكون "حماس" قد سلمت مصر ورقة تتضمن آليات لتنفيذ اتفاق المصالحة، مؤكدًا أن تصريحات الأحمد هدفها إعاقة الجهود التي تبذل من أجل إنهاء الانقسام (على حد قول البردويل). وقال البردويل في تصريح صحافي مساء الخميس "حماس سلمت الجانب المصري ورقة تتضمن آليات لتنفيذ اتفاق المصالحة، وما يرد من تصريحات على لسان فتح بهذا الخصوص ليس صحيحا".وأضاف أن السلطة وحركة فتح تعيشان حالة من الارتباك الإعلامي والسياسي. وكان الأحمد قد نفى أن تكون حماس سلمت مصر ورقة تتضمن آليات لتنفيذ اتفاق المصالحة، قائلا "إن المسؤولين المصريين ابلغوه بعدم معرفتهم بمثل هذه الورقة". وشدد الأحمد في حديث لصوت فلسطين، الخميس، على أن المطلوب الآن من حماس السماح للجنة الانتخابات المركزية ببدء عملها في غزة لتحديث سجل الناخبين لتنفيذ باقي بنود اتفاق المصالحة وإعلان الدوحة. وقال البردويل :"الورقة التي أرسلتها الحركة  هي ورقة تكاملية مع اتفاقات المصالحة السابقة "القاهرة والدوحة" وليس لاتفاقات جيدة وهي فقط لتنفيذ ودفع الاتفاق". وأشار البردويل أن حركة فتح والسلطة الفلسطينية برام الله تعيش حالة من الارتباك الإعلامي والسياسي. وأضاف :"ما يرد من تصريحات على لسان ناطقي الحركة هو الموقف الرسمي وحماس لديها الجرأة الكافية والقوة الكاملة لان تؤكد أو تنفي".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تؤكد تسليم مصر ورقة آليات تنفيذ المصالحة حماس تؤكد تسليم مصر ورقة آليات تنفيذ المصالحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تؤكد تسليم مصر ورقة آليات تنفيذ المصالحة حماس تؤكد تسليم مصر ورقة آليات تنفيذ المصالحة



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك   وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates