كاميرون أسمع قصصًا مروعة عما يحدث داخل سورية
آخر تحديث 17:15:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كاميرون: أسمع قصصًا مروعة عما يحدث داخل سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاميرون: أسمع قصصًا مروعة عما يحدث داخل سورية

عمان ـ أسامة الرنتيسي

قال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، الأربعاء، إن على بريطانيا والولايات المتحدة أن تجعلا من التوصل الى سبيل لحل الأزمة السورية أولوية بعد انتخاب الرئيس باراك أوباما لولاية رئاسية ثانية. وقال كاميرون للصحافيين في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الاردن "هنا في الأردن أسمع قصصا مروعة عما يحدث داخل سورية". وأضاف "أحد الأمور الأولى التي أريد الحديث عنها مع باراك هي كيف يجب أن نبذل المزيد من الجهد لمحاولة حل هذه الأزمة". وقال كاميرون الذي يقوم بجولة في الشرق الأوسط لتعزيز العلاقات الدبلوماسية والتجارية إنه يتطلع الى العمل مع أوباما "لتنشيط الاقتصاد العالمي" وعقد اتفاق تجاري بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة خلال السنوات الأربع المقبلة. وزار كاميرون، الأربعاء، مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الاردن بمحافظة المفرق.  وكان وصل إلى المملكة صباح الاربعاء، في زيارة رسمية، يلتقي خلالها العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني ورئيس الوزراء عبدالله النسور ووزير الخارجية ناصر جودة، وعددا من كبار المسؤولين الأردنيين. وكان بيان صادر عن رئاسة الوزراء البريطانية، اعتبر ان زيارة كاميرون للإمارات والسعودية، وهي الزيارة الثانية له للبلدين منذ توليه رئاسة الحكومة البريطانية، "مؤشر على التزامه بتوطيد الشراكات القائمة مع اثنتين من أهم الحلفاء الاستراتيجيين لبريطانيا في منطقة الخليج". وأضاف البيان أن هذه الشراكة الاستراتيجية تركز "على توفير الأمن وتحقيق الازدهار والانفتاح في منطقة الخليج"، وأن العلاقات الدفاعية للمملكة المتحدة مع الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية "تمثل دعامة أساسية في العلاقات معه البلدين، نظرا "لالتزامنا المشترك بالأمن والاستقرار ومكافحة التهديدات التي نواجهها في أنحاء منطقة الشرق الأوسط".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاميرون أسمع قصصًا مروعة عما يحدث داخل سورية كاميرون أسمع قصصًا مروعة عما يحدث داخل سورية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاميرون أسمع قصصًا مروعة عما يحدث داخل سورية كاميرون أسمع قصصًا مروعة عما يحدث داخل سورية



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates