تأجيل قضية مجزرة بورسعيد لاستكمال سماع النيابة
آخر تحديث 03:47:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأجيل قضية "مجزرة بورسعيد" لاستكمال سماع النيابة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأجيل قضية "مجزرة بورسعيد" لاستكمال سماع النيابة

القاهرة ـ محمد شرقاوى

أجلت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة في أكاديمية الشرطة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد سماع مرافعة الدفاع، في قضية "مجزرة بورسعيد" والمتهم فيها 73 متهمًا من بينهم 9 من القيادات الأمنية، و3 من مسئولي النادي المصري وراح ضحيتها 74 من ألتراس الأهلي عقب مباراة الدوري بين الأهلي والمصري في أول شباط / فبراير الماضي إلى الأربعاء لسماع مرافعة النيابة.  بدأت وقائع الجلسة في الساعة الحادية عشر وسط حراسة أمنية مشددة، وتم إيداع المتهمين قفص الاتهام وكانوا في حالة غضب شديد وذويهم لما لاقوه من معاملة سيئة داخل السجن.  واستكملت المحكمة سماع مرافعة دفاع المتهمين، فأكد دفاع المتهم الخامس خالد صديق أنه عندما سمع أنه مطلوب البحث عنه من خلال برامج التوك شو، قام بتسليم نفسه إلى مديرية أمن بورسعيد، وعندما استمعت النيابة إلى أقواله أكد أن رئيس مباحث مديرية أمن بورسعيد قام بإستدعاه قبل المباراة حيث ان والده رئيس رابطة مشجعى النادى المصرى وطلب منه رئيس المباحث أن يساعده فى تأمين المباراة داخل الاستاد، وطلب منه أن يجمع عشرة من زملاءه ليكوِّنوا لجنة شعبية تعمل على حل المشكلات قبل أن تتفاقم وذلك في حضور ضابط التحريات العقيد محمد خالد نمنم، والذي سبق أن طلب من والد المتهم نفس الطلب. وأوضح المحامي أن المتهم قام بتحذير الأمن من أن أبواب المدرج الغربي الخاص بجماهير النادي المصري ليست عليها أى أقفال أو جنازير كما لفت نظر الأمن والمسؤولين في الاستاد إلى أن اللافتة التي يرفعها جماهير النادي الأهلي والتي كانت مكتوب عليها " بلد البالة مافيهش رجالة " تثير غضب جماهير النادي المصري وأنها سوف تتسبب، في حدوث مشاكل كثيرة كما أنه لفت نظر الأمن إلى أن جماهير النادي المصري تحمل الكثير من الشماريخ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل قضية مجزرة بورسعيد لاستكمال سماع النيابة تأجيل قضية مجزرة بورسعيد لاستكمال سماع النيابة



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates