تأجيل قضية مجزرة بورسعيد لاستكمال سماع النيابة
آخر تحديث 20:46:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأجيل قضية "مجزرة بورسعيد" لاستكمال سماع النيابة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأجيل قضية "مجزرة بورسعيد" لاستكمال سماع النيابة

القاهرة ـ محمد شرقاوى

أجلت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة في أكاديمية الشرطة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد سماع مرافعة الدفاع، في قضية "مجزرة بورسعيد" والمتهم فيها 73 متهمًا من بينهم 9 من القيادات الأمنية، و3 من مسئولي النادي المصري وراح ضحيتها 74 من ألتراس الأهلي عقب مباراة الدوري بين الأهلي والمصري في أول شباط / فبراير الماضي إلى الأربعاء لسماع مرافعة النيابة.  بدأت وقائع الجلسة في الساعة الحادية عشر وسط حراسة أمنية مشددة، وتم إيداع المتهمين قفص الاتهام وكانوا في حالة غضب شديد وذويهم لما لاقوه من معاملة سيئة داخل السجن.  واستكملت المحكمة سماع مرافعة دفاع المتهمين، فأكد دفاع المتهم الخامس خالد صديق أنه عندما سمع أنه مطلوب البحث عنه من خلال برامج التوك شو، قام بتسليم نفسه إلى مديرية أمن بورسعيد، وعندما استمعت النيابة إلى أقواله أكد أن رئيس مباحث مديرية أمن بورسعيد قام بإستدعاه قبل المباراة حيث ان والده رئيس رابطة مشجعى النادى المصرى وطلب منه رئيس المباحث أن يساعده فى تأمين المباراة داخل الاستاد، وطلب منه أن يجمع عشرة من زملاءه ليكوِّنوا لجنة شعبية تعمل على حل المشكلات قبل أن تتفاقم وذلك في حضور ضابط التحريات العقيد محمد خالد نمنم، والذي سبق أن طلب من والد المتهم نفس الطلب. وأوضح المحامي أن المتهم قام بتحذير الأمن من أن أبواب المدرج الغربي الخاص بجماهير النادي المصري ليست عليها أى أقفال أو جنازير كما لفت نظر الأمن والمسؤولين في الاستاد إلى أن اللافتة التي يرفعها جماهير النادي الأهلي والتي كانت مكتوب عليها " بلد البالة مافيهش رجالة " تثير غضب جماهير النادي المصري وأنها سوف تتسبب، في حدوث مشاكل كثيرة كما أنه لفت نظر الأمن إلى أن جماهير النادي المصري تحمل الكثير من الشماريخ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل قضية مجزرة بورسعيد لاستكمال سماع النيابة تأجيل قضية مجزرة بورسعيد لاستكمال سماع النيابة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل قضية مجزرة بورسعيد لاستكمال سماع النيابة تأجيل قضية مجزرة بورسعيد لاستكمال سماع النيابة



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates