هجوم حاد على الإخوان خلال مؤتمر لدعم غزة في السويس
آخر تحديث 11:34:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هجوم حاد على "الإخوان" خلال مؤتمر لدعم غزة في السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هجوم حاد على "الإخوان" خلال مؤتمر لدعم غزة في السويس

السويس - سيد محمد

شن برلماني سابق، وأمين حزب التجمع في السويس، هجوما حادا على جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، في اجتماع للقوى السياسية في المحافظة، لمناقشة تداعيات الموقف المصري بشأن أحداث الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، وسط مشاركة كافة القوى السياسية والحزبية في المحافظة، على رأسهم أمين حزب الحرية والعدالة في السويس. ودان أمين التجمع في المحافظة عبد الحميد كمال، مواقف أعضاء حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين الدولية، منذ أن تولى الدكتور محمد مرسي الرئاسة، ومنذ قيام الثورة عمومًا، وقال: "السوايسة حموا عصام العريان من بطش أمن الدولة قبل ذلك، وهو ما تسبب في تعرض القوى السياسية إلى هجوم عنيف من رجال الأمن، وتهديدات عدة، بسبب وقوفهم مع جماعة الإخوان". وأضاف كمال أن الجماعة تناست هذا كله بمجرد وصولها للحكم، و"بدأت في عقد الصفقات والتطبيع مع أميركا وإسرائيل، وتغيرت مواقف أعضائها بشكل كامل، حيث يعقدون الصفقات في الخفاء ويعلنون غير ذلك، كا حدث في خطاب الجماعة بالنسختين العربية والإنجليزية أثناء أحداث السفارة الأميركية". ووجه كمال حديثه لقيادات الإخوان قائلا: "أنتم سحبتم السفير أمامنا لكن مايحدث تحت الستار أن التطبيع زاد، كما وجه حديثه لأمين حزب الحرية والعدالة في السويس المهندس أحمد محمود، قائلا: "انت لما كنت في السجن حاربنا علشان نطلعك، وكنا برضه واقفين مع القضية الفلسطينية، لكنكم تناسيتم هذا كله ولم تتذكروا سوى المقعد وكيفية السيطرة على الحكم بأي ثمن. وتجاهل أمين الحرية والعدالة الاجتماع بتحدثه في الهاتف طوال الوقت، وهو ما دعا أمين التجمع إلى التوقف عن الكلام حتى ينتهي محمود من مكالماته، فيما احتج أمين حزب الجبهة محمد العمدة على عدم السماح له باستكمال كلمته التي هاجم فيها بدوره جماعة الإخوان، وترك الاجتماع قبل أن ينتهي. وفي نهاية الاجتماع صدر بيان مجمع من القوى السياسية لشجب وإدانة الأحداث الجارية في قطاع غزة، والإعلان عن سلسلة من التظاهرات تعبيرا عن تضامن الشعب المصري مع الأشقاء الفلسطينيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هجوم حاد على الإخوان خلال مؤتمر لدعم غزة في السويس هجوم حاد على الإخوان خلال مؤتمر لدعم غزة في السويس



ارتدت نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء

ملكة هولندا في إطلالة صيفية مبهجة على دراجة هوائية

أمستردام ـ صوت الامارات
أطلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، بملابس صيفية مبهجة أثناء ركوبها دراجة هوائية فى زيارتها متحف للفنون بعد إعادة افتتاحه بعد أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث وصلت ماكسيما، الأم لثلاث أطفال، البالغة من العمر 49 سنة، على دراجة لزيارة متحف لاهاى للفنون، فى لاهاى، الذى أعيد افتتاحه يوم الاثنين فى ظروف بعيدة عن التجمعات، بعدما تم إغلاقه لمدة 11 أسبوعًا وسط الوباء. وظهرت الملكة وهى تبتسم فى قميص كتان فضفاض بأزرار وبنطلون أصفر مطابق بنفس لون القميص، واستكملت ملكة هولندا اطلالتها الجذابة بحزام جلد بنى على خصرها، كما كانت ترتدى نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء دائرية، فيما تم طلاء أظافر ماكسيما باللون الأحمر الفاتح، بينما تركت خصلات شعرها الأصفر فضفاضة على كتفيها. وكانت الملكة تحمل حقيبة يد من الجلد ال...المزيد

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب التايلاندي يعلن "التحدي" في كأس آسيا 2019

GMT 21:15 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

هنريكي لوفانور يكشف سر ابتعاده عن موقع "إنستغرام"

GMT 18:03 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

إصدار "بروحي دار" للكاتبة نور إسماعيل قريبًا

GMT 16:34 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

مدرسة تُثيرانتقادات الآباء بعد سؤال الأطفال عن بابا نويل

GMT 21:10 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات رائعة باللون الزيتي تعزّز دفء وجمال المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates