هجوم حاد على الإخوان خلال مؤتمر لدعم غزة في السويس
آخر تحديث 00:06:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هجوم حاد على "الإخوان" خلال مؤتمر لدعم غزة في السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هجوم حاد على "الإخوان" خلال مؤتمر لدعم غزة في السويس

السويس - سيد محمد

شن برلماني سابق، وأمين حزب التجمع في السويس، هجوما حادا على جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، في اجتماع للقوى السياسية في المحافظة، لمناقشة تداعيات الموقف المصري بشأن أحداث الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، وسط مشاركة كافة القوى السياسية والحزبية في المحافظة، على رأسهم أمين حزب الحرية والعدالة في السويس. ودان أمين التجمع في المحافظة عبد الحميد كمال، مواقف أعضاء حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين الدولية، منذ أن تولى الدكتور محمد مرسي الرئاسة، ومنذ قيام الثورة عمومًا، وقال: "السوايسة حموا عصام العريان من بطش أمن الدولة قبل ذلك، وهو ما تسبب في تعرض القوى السياسية إلى هجوم عنيف من رجال الأمن، وتهديدات عدة، بسبب وقوفهم مع جماعة الإخوان". وأضاف كمال أن الجماعة تناست هذا كله بمجرد وصولها للحكم، و"بدأت في عقد الصفقات والتطبيع مع أميركا وإسرائيل، وتغيرت مواقف أعضائها بشكل كامل، حيث يعقدون الصفقات في الخفاء ويعلنون غير ذلك، كا حدث في خطاب الجماعة بالنسختين العربية والإنجليزية أثناء أحداث السفارة الأميركية". ووجه كمال حديثه لقيادات الإخوان قائلا: "أنتم سحبتم السفير أمامنا لكن مايحدث تحت الستار أن التطبيع زاد، كما وجه حديثه لأمين حزب الحرية والعدالة في السويس المهندس أحمد محمود، قائلا: "انت لما كنت في السجن حاربنا علشان نطلعك، وكنا برضه واقفين مع القضية الفلسطينية، لكنكم تناسيتم هذا كله ولم تتذكروا سوى المقعد وكيفية السيطرة على الحكم بأي ثمن. وتجاهل أمين الحرية والعدالة الاجتماع بتحدثه في الهاتف طوال الوقت، وهو ما دعا أمين التجمع إلى التوقف عن الكلام حتى ينتهي محمود من مكالماته، فيما احتج أمين حزب الجبهة محمد العمدة على عدم السماح له باستكمال كلمته التي هاجم فيها بدوره جماعة الإخوان، وترك الاجتماع قبل أن ينتهي. وفي نهاية الاجتماع صدر بيان مجمع من القوى السياسية لشجب وإدانة الأحداث الجارية في قطاع غزة، والإعلان عن سلسلة من التظاهرات تعبيرا عن تضامن الشعب المصري مع الأشقاء الفلسطينيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هجوم حاد على الإخوان خلال مؤتمر لدعم غزة في السويس هجوم حاد على الإخوان خلال مؤتمر لدعم غزة في السويس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هجوم حاد على الإخوان خلال مؤتمر لدعم غزة في السويس هجوم حاد على الإخوان خلال مؤتمر لدعم غزة في السويس



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

كيندال جينر أنيقة بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. اقرأ أيضًا :  كيندال جينر تخطف الأنظار بفستان مثير وقصير وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 21:40 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

فان ديك يؤكد أن فريقه تخطى الهزيمة أمام تشيلسي

GMT 11:50 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

القطري الخليفي يريد شراء ناد إيطالي عريق
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates