هآرتس أحداث الجمعة مفاجئة وأوقعت خسائر فادحة
آخر تحديث 05:24:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"هآرتس": أحداث الجمعة مفاجئة وأوقعت خسائر فادحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هآرتس": أحداث الجمعة مفاجئة وأوقعت خسائر فادحة

القدس المحتلة ـ ناصر الأسعد

قال تقرير أعده الموقع الالكتروني لصحيفة " هآرتس" العبرية إن المقاومة الفلسطينية أطلقت منذ فجر الجمعة نحو 200 صاروخ وقذيفة باتجاه المدن والبلدات الإسرائيلية، مما أدى إلى وقوع خسائر مادية فادحة وإصابة ثلاثة جنود. وبحسب التقرير، يبدو أن الجمعة كان حافلا بالأحداث المفاجئة، حيث اعترف الاحتلال بسقوط صاروخين في مدينة القدس المحتلة، وهي سابقة من نوعها منذ سبعينيات القرن الماضي، حيث زعم أنهما سقطا في منطقة مفتوحة ولم يخلفا أي أضرار بشرية. وفي مدينة تل أبيب بمركز الأراضي المحتلة عام 1948، سقط صاروخين أطلقتهما كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، حيث اعترف الاحتلال بذلك، زاعمًا وقوعهما بمنطقة مفتوحة. وأشار التقرير إلى إطلاق قذيفتين من وسط سيناء باتجاه المجلس الإقليمي أشكول، حيث انفجرت أحدها بالقرب من احد المنازل، والثانية في منطقة مفتوحة، وهي ليست الحادثة الأولى، فقد سبق ذلك إطلاق ثلاثة قذائف من نفس المكان. ومن جملة الأحداث التي وقعت الجمعة، تصديق وزير الجيش الإسرائيلي ايهود باراك على استدعاء نحو 75 ألفا من قوات الاحتياط، الأمر الذي يشوبه بعض الشبهات، إذ أن استدعاء كتائب الاحتياط للحرب بحسب القانون الإسرائيلي لا يتم إلا من خلال مصادقة لجنة الخارجية والأمن في الكنيست التي لم تنعقد حتى اللحظة. وإضافة إلى ذلك، اضطر جيش الاحتلال إيقاف هجماته على قطاع غزة مرغمًا نتيجة لزيارة رئيس الوزراء المصري هشام قنديل إلى القطاع، حيث التقى برئيس الحكومة الفلسطينية هناك إسماعيل هنية، لمدة ثلاث ساعات فقط، ثم تجددت الهجمات في أعقاب مغادرته. وخلال ساعات النهار، صدقت وزارة الجيش الإسرائيلية على إمداد الجيش ببطارية خامسة من منظومة " القبة الحديدة" للاستعانة بها على صد بعضٍ من صواريخ المُقاومة الفلسطينية، والتي سيُشرع بتركيبها مساء السبت. وذكرت الصحيفة أن جيش الاحتلال قصف نحو 600 هدف في قطاع غزة منذ بداية العدوان قبل ثلاثة أيام، منها 238 منذ فجر الجمعة، و 90 منذ مغادرة هشام قنديل للأراضي الفلسطينية وحتى ساعات المساء.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هآرتس أحداث الجمعة مفاجئة وأوقعت خسائر فادحة هآرتس أحداث الجمعة مفاجئة وأوقعت خسائر فادحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هآرتس أحداث الجمعة مفاجئة وأوقعت خسائر فادحة هآرتس أحداث الجمعة مفاجئة وأوقعت خسائر فادحة



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates