السويس توقيف 4 شباب قرروا الزحف الثوري إلى غزة
آخر تحديث 15:22:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السويس: توقيف 4 شباب قرروا "الزحف الثوري" إلى غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السويس: توقيف 4 شباب قرروا "الزحف الثوري" إلى غزة

السويس - سيد محمد

قامت قوات الشرطة في شمال سيناء بإلقاء القبض على شباب "الزحف الثوري"عند منفذ كمين بالوظة،  بعد خروجهم من محافظة السويس في مسيرة في اتجاه غزة صباح الجمعة. وقال إبراهيم عبد الحليم الشهير " بـ ابراهيم ملوتوف "(أحد المشاركين في المسيرة) إن قوات الشرطة استوقفتهم بالكمين وتعاملت معهم بشكل عنيف، وقامت بتفتيشهم ثم تحفظت عليهم بالكمين تمهيدًا لترحيلهم إلى مديرية الأمن بحجة الكشف عليهم جنائيًا. وقال ملوتوف إن الضابط الذي احتفظ بهوياتهم توعدهم بأنه "سيقيم عليهم حفلة في القسم" حتى يتحقق من شخصيتهم وهويتهم مرددًا " عاوزين تزحفو .... أنا بقى هزحفكم صح " وكان قد انطلقت مسيرة من الزحف الثوري، مكونة من أربعة شباب من محافظة السويس لتتجه من محافظة السويس إلى غزة احتجاجًا على القصف المتواصل هناك وأعمال العنف حاملين أعلام مصر.  وقد انطلق الشباب من محافظة السويس صباح الجمعة بالسيارات حتى مدينة القنطرة ثم بدء الشباب الزحف سيرًا على الأقدام من القنطرة شرق باتجاه غزة وقد شارك في المسيرة إبراهيم محمد عبد الحميد "مولتوف" ( 26 عامًا)، طالب في كلية حقوق عين شمس، وعبد الرحمن أحمد محمود ( 25 عامًا)، مهندس زراعي، وحمزة الشهير بإيهاب السويسي ( 28 عامًا)، ومحمد حمدى عيسى، قائد كشافه، ويبلغ من العمر 50 عامًا ". يذكر  أنها المرة الثانية التي يقوم بها شباب السويس بمسيرة سيرًا على الأقدام، وكان الزحف الأول إلى التحرير للمطالبة بإسقاط حكم العسكر،  والثانية إلى غزة لإيصال رسالة إلى شعب فلسطين أن ثوار مصر وفلسطين يد واحده تحت إسم "أولاد الأرض".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السويس توقيف 4 شباب قرروا الزحف الثوري إلى غزة السويس توقيف 4 شباب قرروا الزحف الثوري إلى غزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السويس توقيف 4 شباب قرروا الزحف الثوري إلى غزة السويس توقيف 4 شباب قرروا الزحف الثوري إلى غزة



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates