مرسي يُلقي خطابًا لمناسبة نقل التشريع إلى الشورى
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مرسي يُلقي خطابًا لمناسبة نقل التشريع إلى "الشورى"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرسي يُلقي خطابًا لمناسبة نقل التشريع إلى "الشورى"

القاهرة ـ أكرم علي

يُلقي الرئيس المصري محمد مرسي السبت، خطابًا لمناسبة دورة الانعقاد الـ33 لمجلس الشورى، الذي انتقلت إليه سلطة التشريع لحين انتخاب البرلمان الجديد، فيما وصلت قوات من الحرس الجمهوري لتأمين المجلس، والمباني المجاورة له، تمهيدًا لحضور الرئيس. وأكد مصدر رئاسي، أن "قوات الحرس الجمهوري تسلمت مباني البرلمان عصر الجمعة، استعدادًا لمراسم الجلسة البرلمانية الخاصة، التي يحضرها رئيس الجمهورية للمرة الأولى، لإلقاء بيانه أمام مجلس الشورى"، فيما ِأشار المصدر إلى تسلم الحرس، مبنى وزارة الصحة والمباني المطلة والمجاورة للبرلمان، واتخاذ كل التدابير الأمنية، وتشديد الحراسة والتأمين اللازم والمتبع في مثل تلك الأحوال. وتُعد تلك الجلسة هي الأولى التي يحضرها مرسي إلى البرلمان بعد انتخابه رئيسًا للجمهورية. وقد كثفت الأمانة العامة استعدادها، الجمعة، لاستقبال هذا الحدث. يشار إلى أنه تم إغلاق مبنى مجلس النواب الحالي بعد قرار حله، بحكم المحكمة الدستورية العليا في 14 حزيران/يونيو الماضي، لعدم دستورية بعض مواد قانون انتخابه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسي يُلقي خطابًا لمناسبة نقل التشريع إلى الشورى مرسي يُلقي خطابًا لمناسبة نقل التشريع إلى الشورى



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates