القاهرة كتيبة إسرائيل على حدود سيناء لاتمس سيادة الدولة
آخر تحديث 23:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القاهرة: كتيبة إسرائيل على حدود سيناء لاتمس سيادة الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القاهرة: كتيبة إسرائيل على حدود سيناء لاتمس سيادة الدولة

العريش ـ يسري محمد

قال مصدر أمني مصري رفيع المستوي أن نشر الجيش الإسرائيلي كتيبة جديدة في منطقة مدينة إيلات على ساحل البحر الأحمر مقابل صحراء سيناء المصرية شأن داخلي إسرائيلي طالما أنه لا يمس السيادة المصرية على أراضيها. وأعلن بيان عسكري للجيش الإسرائيلي أنه تم تأسيس هذه الكتيبة الإقليمية الأربعاء رسميًا لتعزيز الأمن حول إيلات وسوف تساعد كتائب ساغوي وعربة وستشكل معها وحدة أطلق عليها اسم أدوم تعمل على طول الحدود مع مصر. وقال المصدر: انتشار الكتيبة الإسرائيلية لم يمس شبرًا واحدًا من الأراضي المصرية، مضيفًا أن انتشار الجيش الإسرائيلي تم داخل الحدود الإسرائيلية، وبالتالي فهو أمر يخصها وحدها. وتابع أن أجهزة الأمن المصرية تتابع الوضع على الحدود المصرية بدقة، وقال الجنرال الإسرائيلي طال روسو قائد المنطقة العسكرية الجنوبية: "نحن نعيش في زمن التغييرات والاضطرابات.التهديد القادم من سيناء أصبح كبيرًا". وأنهت إسرائيل تقريبًا بناء سياج حدودي بطول 250 كلم على امتداد حدودها مع مصر، وسيبنى جزء من هذا الجدار بطول 15 كيلومترا في الستة أشهر المقبلة في منطقة جبلية قريبة من إيلات. وعلى صعيد ذي صلة قالت مصادر أمنية في شبه جزيرة سيناء إنه تم تشديد الإجراءات الأمنية في سيناء مع قرب احتفالات رأس السنة الميلادية كأجراء احترازي ، تحسبًا لوقوع أي أعمال إرهابية ضد السياح الأجانب. وقال إنه لا يوجد أي معلومات بشأن تهديد إرهابي محدد وأن ما يتم من إجراءات هي اجراءات احترازية. وأضاف أنه تم نشر حواجز إضافية على جميع الطرق، كما يتم التدقيق في هوية جميع المسافرين ورخص السيارات وتفتيشها جيدًا. وقال مدير أمن شمال سيناء اللواء سميح بشادي إن الوضع الأمني في المحافظة مستقر  وأن الحملات المستمرة التي تقوم بها المديرية تمكنت خلال الفترة الماضية من ضبط كميات كبيرة من الأسلحة الغير مرخصة وعشرات المطلوبين لتنفيذ أحكام قضائية بالسجن، وأضاف أن هذه الحملات مستمرة حتى يتم إعادة الانضباط بشكل كامل للشارع السيناوي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاهرة كتيبة إسرائيل على حدود سيناء لاتمس سيادة الدولة القاهرة كتيبة إسرائيل على حدود سيناء لاتمس سيادة الدولة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاهرة كتيبة إسرائيل على حدود سيناء لاتمس سيادة الدولة القاهرة كتيبة إسرائيل على حدود سيناء لاتمس سيادة الدولة



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates