مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك

القاهرة ـ محمد مصطفى

قالت مصادر طبية في مستشفى المعادي العسكري إن الحالة الصحية للرئيس السابق حسني مبارك متدهورة، حيث يعاني من نوبات غيبوبة متكررة، كما أنه مصاب بشرخ في الحوض واشتباه في كسر بالضلوع، إضافة إلى مشاكل في الأذن أثرت على قدرته على السمع بنسبة كبيرة وبات يستخدم جهازًا طبيًا يساعده على السمع. وأضافت المصادر لـ"مصر اليوم" أن "مبارك لا يستطيع الحركة بشكل طبيعي وينقل بواسطة الكراسي المتحركة أو السرير الطبي"، موضحة أنه منذ دخوله إلى المستشفى وهو يخضع للعلاج بغرفة العناية المركزة. وكان مبارك قد سقط مرات عدة في حمام غرفته في مستشفى السجن، نتيجة فقدانه للتوازن، الأمر الذي أدى إلى إصابته بعدد من الإصابات والسحجات. وقالت المصادر "مبارك ربما يكون يعيش أيامه الأخيرة، وعودته إلى مستشفى سجن طرة في الوقت الجاري مستحيلة"، موضحة أن أفرادًا من أسرته يزورونه من بينهم زوجته وشقيقه في مستشفى المعادي التي نقل إليها الأسبوع الماضي، بموجب قرار من النائب العام المستشار طلعت عبد الله. وقالت المصادر إن مبارك طلب عندما أفاق أن يرى حفيديه عمر نجل ابنه علاء وفريدة كريمة ابنه جمال، إلا أنه لم يتسن إحضارهما. وذكر التلفزيون المصري الأحد، إن الرئيس مبارك يمر بأوقات عصيبة وينازع الموت في مستشفى المعادي العسكري". كما نقل الموقع الإلكتروني لقطاع الأخبار في التلفزيون المصري، عن "مصادر قريبة من أسرة مبارك"، قولها "إن الرئيس السابق حسني مبارك يمر بأوقات عصيبة وينازع الموت في مستشفى المعادي العسكري". وكان النائب العام المصري المستشار طلعت عبد الله، وافق قبل يومين، على نقل مبارك من سجن "مزرعة طرة" إلى مستشفى المعادي العسكري لتلقي العلاج بعد أن أفاد تقرير للجنة طبية متخصصة "أن مبارك مصاب بشرخ في ضلوع الصدر وبارتشاح الغشاء البلوري المحيط بالرئة وهشاشة في العظام، وذلك عقب سقوطه داخل دورة مياه مستشفى السجن". وكانت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات القاهرة قضت أوائل حزيران/ يونيو الفائت بإدانة مبارك (84 عامًا) في قضية قتل وإصابة متظاهري ثورة 25 يناير 2011، وحكمت عليه بالسجن المؤبَّد، ونقل إلى سجن مزرعة طُرة لتنفيذ العقوبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates