مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك
آخر تحديث 12:48:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك

القاهرة ـ محمد مصطفى

قالت مصادر طبية في مستشفى المعادي العسكري إن الحالة الصحية للرئيس السابق حسني مبارك متدهورة، حيث يعاني من نوبات غيبوبة متكررة، كما أنه مصاب بشرخ في الحوض واشتباه في كسر بالضلوع، إضافة إلى مشاكل في الأذن أثرت على قدرته على السمع بنسبة كبيرة وبات يستخدم جهازًا طبيًا يساعده على السمع. وأضافت المصادر لـ"مصر اليوم" أن "مبارك لا يستطيع الحركة بشكل طبيعي وينقل بواسطة الكراسي المتحركة أو السرير الطبي"، موضحة أنه منذ دخوله إلى المستشفى وهو يخضع للعلاج بغرفة العناية المركزة. وكان مبارك قد سقط مرات عدة في حمام غرفته في مستشفى السجن، نتيجة فقدانه للتوازن، الأمر الذي أدى إلى إصابته بعدد من الإصابات والسحجات. وقالت المصادر "مبارك ربما يكون يعيش أيامه الأخيرة، وعودته إلى مستشفى سجن طرة في الوقت الجاري مستحيلة"، موضحة أن أفرادًا من أسرته يزورونه من بينهم زوجته وشقيقه في مستشفى المعادي التي نقل إليها الأسبوع الماضي، بموجب قرار من النائب العام المستشار طلعت عبد الله. وقالت المصادر إن مبارك طلب عندما أفاق أن يرى حفيديه عمر نجل ابنه علاء وفريدة كريمة ابنه جمال، إلا أنه لم يتسن إحضارهما. وذكر التلفزيون المصري الأحد، إن الرئيس مبارك يمر بأوقات عصيبة وينازع الموت في مستشفى المعادي العسكري". كما نقل الموقع الإلكتروني لقطاع الأخبار في التلفزيون المصري، عن "مصادر قريبة من أسرة مبارك"، قولها "إن الرئيس السابق حسني مبارك يمر بأوقات عصيبة وينازع الموت في مستشفى المعادي العسكري". وكان النائب العام المصري المستشار طلعت عبد الله، وافق قبل يومين، على نقل مبارك من سجن "مزرعة طرة" إلى مستشفى المعادي العسكري لتلقي العلاج بعد أن أفاد تقرير للجنة طبية متخصصة "أن مبارك مصاب بشرخ في ضلوع الصدر وبارتشاح الغشاء البلوري المحيط بالرئة وهشاشة في العظام، وذلك عقب سقوطه داخل دورة مياه مستشفى السجن". وكانت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات القاهرة قضت أوائل حزيران/ يونيو الفائت بإدانة مبارك (84 عامًا) في قضية قتل وإصابة متظاهري ثورة 25 يناير 2011، وحكمت عليه بالسجن المؤبَّد، ونقل إلى سجن مزرعة طُرة لتنفيذ العقوبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates