مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك
آخر تحديث 20:20:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل"
أخر الأخبار

مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك

القاهرة ـ محمد مصطفى

قالت مصادر طبية في مستشفى المعادي العسكري إن الحالة الصحية للرئيس السابق حسني مبارك متدهورة، حيث يعاني من نوبات غيبوبة متكررة، كما أنه مصاب بشرخ في الحوض واشتباه في كسر بالضلوع، إضافة إلى مشاكل في الأذن أثرت على قدرته على السمع بنسبة كبيرة وبات يستخدم جهازًا طبيًا يساعده على السمع. وأضافت المصادر لـ"مصر اليوم" أن "مبارك لا يستطيع الحركة بشكل طبيعي وينقل بواسطة الكراسي المتحركة أو السرير الطبي"، موضحة أنه منذ دخوله إلى المستشفى وهو يخضع للعلاج بغرفة العناية المركزة. وكان مبارك قد سقط مرات عدة في حمام غرفته في مستشفى السجن، نتيجة فقدانه للتوازن، الأمر الذي أدى إلى إصابته بعدد من الإصابات والسحجات. وقالت المصادر "مبارك ربما يكون يعيش أيامه الأخيرة، وعودته إلى مستشفى سجن طرة في الوقت الجاري مستحيلة"، موضحة أن أفرادًا من أسرته يزورونه من بينهم زوجته وشقيقه في مستشفى المعادي التي نقل إليها الأسبوع الماضي، بموجب قرار من النائب العام المستشار طلعت عبد الله. وقالت المصادر إن مبارك طلب عندما أفاق أن يرى حفيديه عمر نجل ابنه علاء وفريدة كريمة ابنه جمال، إلا أنه لم يتسن إحضارهما. وذكر التلفزيون المصري الأحد، إن الرئيس مبارك يمر بأوقات عصيبة وينازع الموت في مستشفى المعادي العسكري". كما نقل الموقع الإلكتروني لقطاع الأخبار في التلفزيون المصري، عن "مصادر قريبة من أسرة مبارك"، قولها "إن الرئيس السابق حسني مبارك يمر بأوقات عصيبة وينازع الموت في مستشفى المعادي العسكري". وكان النائب العام المصري المستشار طلعت عبد الله، وافق قبل يومين، على نقل مبارك من سجن "مزرعة طرة" إلى مستشفى المعادي العسكري لتلقي العلاج بعد أن أفاد تقرير للجنة طبية متخصصة "أن مبارك مصاب بشرخ في ضلوع الصدر وبارتشاح الغشاء البلوري المحيط بالرئة وهشاشة في العظام، وذلك عقب سقوطه داخل دورة مياه مستشفى السجن". وكانت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات القاهرة قضت أوائل حزيران/ يونيو الفائت بإدانة مبارك (84 عامًا) في قضية قتل وإصابة متظاهري ثورة 25 يناير 2011، وحكمت عليه بالسجن المؤبَّد، ونقل إلى سجن مزرعة طُرة لتنفيذ العقوبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك مصادر طبية تؤكد تدهور الحالة الصحية لمبارك



تعُدّ واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي

فساتين باللون الأبيض على طريقة درة زروق اختاري منها ما يُناسب ذوقكِ

القاهرة - صوت الامارات
موديلات فساتين باللون الابيض كانت ومازالت أحد أبرز صيحات الموضة، وقد شاهدناها ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم بتصاميمها الرسمية والكاجوال على حد سواء، وهذا النوع من الفساتين يناسب مختلف النساء ولاسيما السمراوات وقد جمعنا لك اليوم موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة زروق.وتعتبر درة زروق واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي واطلالاتها دائماً ما تكون مدروسة بعناية بحيث أتها تختار الزي المناسب للمكان المناسب، كما أنها حريصة أيضاً على اعتماد القصات المناسبة لشكل قوامها والألوان المناسبة لبشرتها وشعرها والأبيض من الألوان المفضلة بالنسبة للنجمة، حيث كثيراً ما نشاهدها فيه في تنسيقات رسمية وكاجوال على حد سواء. واليوم جمعنا بالصور موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة ز...المزيد

GMT 12:20 2020 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط
 صوت الإمارات - تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 06:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

فيرجيل فان دايك يوضح كيتا لاعب من طراز عالمي

GMT 09:58 2013 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

لوحات فنية للديكور الداخلي بالخيط والمسامير

GMT 15:09 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

ريهام عبد الغفور تكشف عن ضيوف الشرف في حياتها

GMT 20:43 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أهرامات "البوسنة" الثلاثة تُعيد رسم تاريخ العالم مِن جديد

GMT 15:42 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أحدث صيحات ديكورات غرف النوم لعام 2018

GMT 20:26 2013 الإثنين ,29 تموز / يوليو

"بحر الأزهار" في جزيرة هوكايدو اليابانية

GMT 13:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيلة مميزة من غرف نوم الشباب تناسب ديكورات عام 2020

GMT 05:52 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان عبداللطيف تكشف لـ"صوت الامارات" عن سر تعلقها بالفن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates