الصوفيةتخوض الانتخابات البرلمانية ضمن قائمة الإنقاذ
آخر تحديث 07:17:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الصوفية"تخوض الانتخابات البرلمانية ضمن قائمة "الإنقاذ"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الصوفية"تخوض الانتخابات البرلمانية ضمن قائمة "الإنقاذ"

القاهرة ـ علي رجب

أكدت مجموعة من الأحزاب الصوفية في مصر، أنها ستخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة ضمن قوائم "جبهة الإنقاذ الوطني"، لمواجهة تيار الإسلام السياسي. وقال رئيس حزب "نهضة مصر" الصوفي المهندس صلاح أبو النظر، إن "الحزب قرر دخول الانتخابات البرلمانية المقبلة ضمن تحالف (جبهة الإنقاذ)، لمواجهة التيار الإسلام السياسي وبقاء الجبهة قوية في مواجهة التغلغل السياسي الديني"، لافتاً إلى أن "الحزب يعقد الآن الكثير من الاجتماعات للوصول إلى الأسماء النهائية المرشحة على قوائم الجبهة". وأكد أبو النظر أن "الحزب سيقوم بترشيح الكثير من أعضائه في الدوائر الانتخابية التي يتمتع بقوة فيها كمحافظة الإسكندرية، المقر الرئيسي للحزب، والمنوفية والقاهرة وأسوان وقنا والمنوفية والأقصر والدقهلية والقليوبية وأسيوط"، مطالبًا "القوى السياسية بأن تستعد للانتخابات المقبلة، مستغلة حالة السخط الشعبي لسياسية تيار الإسلام السياسي". من جانبه، قال رئيس حزب "التحرير الصوفي"، عضو "جبهة الإنقاذ"، إبراهيم زهران، إن الحزب سيخوض الانتخابات المقبلة تحت قوائم "جبهة الإنقاذ"، مؤكدًا "أهمية استفادة الشعب والجبهة والتيارات المدنية من تجربة الاستفتاء على الدستور في الانتخابات المقبلة، وأن التيارات المدنية تحتاج أن تمشي على خطى الاستفتاء والوصول إلى المصريين الرافضين لسياسية التيار الإسلام السياسي والإبقاء على التحالف قويًا من أجل تحقيق الغالبية في البرلمان المقبل"، مناشدًا "التيارات المدنية أن تذهب إلى المناطق الفقيرة وتبتعد عن الفضائيات"، محذرًا "إذا لم يحدث هذا فلا نلومن إلا أنفسنا"، وأعلن زهران "رفضه البات للتحالف مع الإخوان أوالسلفيين لأنهم ينقضون عهودهم"، مشددًا على "ضرورة مشاركة جميع القوى السياسية في وضع الدستور الجديد، حتى لا تنفرد فئة معينة لمجرد أنها حصلت على الغالبية"، وذلك في إشارة واضحة إلى الإخوان والسلفيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصوفيةتخوض الانتخابات البرلمانية ضمن قائمة الإنقاذ الصوفيةتخوض الانتخابات البرلمانية ضمن قائمة الإنقاذ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصوفيةتخوض الانتخابات البرلمانية ضمن قائمة الإنقاذ الصوفيةتخوض الانتخابات البرلمانية ضمن قائمة الإنقاذ



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates