موقع تونسي يتهم عنصرين من النهضة بالتدبير لإغتيالات
آخر تحديث 23:56:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موقع تونسي يتهم عنصرين من "النهضة" بالتدبير لإغتيالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موقع تونسي يتهم عنصرين من "النهضة" بالتدبير لإغتيالات

تونس - أزهار الجربوعي

اتهم موقع نواة التونسي، عنصرين من حركة "النهضة" الإسلامية الحاكمة، بالتورط في قضية رجل الأعمال الموقوف على ذمة التحقيق على خلفية  شريط فيديو، كشف أنَّه بصدد الإعداد لإغتيال سياسيين وإعلاميين في تونس. وأكدَّ الصحافي في موقع نواة، رمزي بالطيب، الأربعاء، أنَّ عضوين من حركة النهضة، هما بلحسن النقاش وعلي الفرشيشي، متورطان في خلية مسلحة للخطف والإغتيال والمتهم فيها رجل الأعمال فتحي دمق، على حد قوله. كما أشار رمزي بالطيب إلى أنَّ الشخصين المذكورين والمنتمييَّن لحركة النهضة، هما اللذان يظهران في الفيديوهات المسربة إلى جانب رجل الأعمال فتحي دمق، حيث يكشف التسجيل تفاوض الجانبين على صفقة شراء أسلحة. وأكدَّ الصحافي أنَّ المصدر الموثوق الذي سلمه التسجيل ، قال له أنَّه تم إبلاغ وزارة الداخلية ووزارة العدل بالأشرطة وبالمخطط لكنَّهم آثروا الصمت وغض الطرف، حسب تعبيره. ورأى بالطيب  أنَّ رجل الأعمال فتحي دمق مجرد كبش فداء، مستنكرًا عدم إلقاء القبض على العضوين المنتميين لحركة النهضة وهو ما اعتبره  مؤشرًا على وجود جهاز أمني مواز للحركة. وكانت أجهزة الأمن التونسية المتعهدة بالقضايا الإجرامية قد اعتقلت الأسبوع الماضي رجل الأعمال التونسي فتحي دمق على خلفية تسجيلات مصورة تظهره وهو بصدد عقد صفقة لاقتناء أسلحة من نوع "كالاشينكوف" و"ماك 11" ، إضافة إلى التحاور مع أشخاص حول طرق اختطاف عدد من الشخصيات المعروفة بينهم رجال إعلام وحقوقيون وإعلاميون قصد تصفيتهم، على غرار رجل الأعمال شفيق الجراية والسياسي سمير بالطيب والإعلامي سفيان بن حميدة. إلا أنَّ ابنة فتحي دمق أكدَّت أنَّ والدها يتعرض لمؤامرة يحيكها بقايا النظام السابق باعتباره أحد ضحاياه، حسب قولها. وعاد رجل الأعمال فتحي دمق إلى تونس عقب ثورة 14 كانون الثاي / يناير2011 ، بعد أن قضى 11 عامًا خارج التراب التونسي، حيث قام برفع قضية ضد 48 شخصًا من بينهم الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي، وصهره وبلحسن الطرابلسي إلى جانب عدد من المسؤولين البارزين والوزراء في عهده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع تونسي يتهم عنصرين من النهضة بالتدبير لإغتيالات موقع تونسي يتهم عنصرين من النهضة بالتدبير لإغتيالات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع تونسي يتهم عنصرين من النهضة بالتدبير لإغتيالات موقع تونسي يتهم عنصرين من النهضة بالتدبير لإغتيالات



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates