بيريز يُحذر من عودة العمليات في عمق إسرائيل
آخر تحديث 02:35:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيريز يُحذر من عودة العمليات في عمق إسرائيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيريز يُحذر من عودة العمليات في عمق إسرائيل

القدس المحتلة ـ ناصر الأسعد

قال الرئيس الإسرائيلي شمعون بيريز إنه" بدون استئناف المفاوضات مع الفلسطينيين وبدون نشاط دبلوماسي سيعود الفلسطينيون للإرهاب". وأضاف بيرز في مقابلة مع صحيفة "النيويورك تايمز" الأميركية ستنشر الخميس أن" الفلسطينيين سيعودون للإرهاب، وسيقومون بعمليات في العمق الإسرائيلي إذا تواصل الجمود السياسي، وأن الهدوء الحالي لن يستمر". وأشار إلى أن العالم العربي سيمارس ضغوطًا على "إسرائيل"، وستتدفق الأموال وتستمر عمليات تهريب الأسلحة، مضيفًا أن" العالم سيؤيد الفلسطينيين، ويبرر عملياتهم ليلصق بإسرائيل اتهامات غير عادلة عبر وصمها بالعنصرية". وتابع " الاقتصاد الإسرائيلي سيعاني في حال تم فرض المقاطعة علينا، والعالم اليهودي يريد أن يفخر بإسرائيل لا بدولة لا حدود لها تعتبر دولة احتلال". وكرر بيرز موقفه القاضي بأن الرئيس الفلسطيني محمود عباس شريكًا للمفاوضات، مشيرًا إلى التزام عباس بالتعاون والتنسيق الأمني والعسكري الناجح بين قوات الأمن الفلسطينية والإسرائيلية. وقال: إن" القضية الفلسطينية قد لا تكون القضية الأكبر في الشرق الأوسط، ولكنها الحاجز الأهم بين إسرائيل والعالم الإسلامي". وتطرق بيرز إلى العلاقات بين الرئيس الأميركي باراك أوباما ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قائلًا إن "عدم الثقة بين الاثنين نابعة من استمرار البناء في المستوطنات". ولفت إلى أن وجود الخلافات بين الطرفين أمر وارد، ولكن "لا يجوز لإسرائيل أن تفقد حليفًا مهمًا مثل الولايات المتحدة، فبدون الولايات المتحدة ستبقى إسرائيل شجرة وحيدة في الصحراء".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيريز يُحذر من عودة العمليات في عمق إسرائيل بيريز يُحذر من عودة العمليات في عمق إسرائيل



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates