المحلاوي يعود إلى القائد إبراهيم ويتجنب الحديث عن السياسة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المحلاوي يعود إلى "القائد إبراهيم" ويتجنب الحديث عن السياسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المحلاوي يعود إلى "القائد إبراهيم" ويتجنب الحديث عن السياسة

الإسكندرية – هيثم محمد

عاد إمام وخطيب مسجد القائد إبراهيم، الشيخ أحمد المحلاوي لإلقاء خطبة الجمعة في مسجد القائد إبراهيم، وسط الإسكندرية، بعد غيابه لمدة أسبوعين، حيث ابتعد عن الجانب السياسي واكتفى بالحديث عن "الحياة والموت"، والدعاء للرئيس محمد مرسي، فيما دفعت مديرية أمن الإسكندرية بعدد من سيارات الأمن المركزي للتمركز بالقرب من المسجد تحسبا لاندلاع أعمال عنف كالتي اعتادت عليها الإسكندرية خلال الشهور الماضية . وسادت حالة من الهدوء محيط مسجد القائد ابراهيم، باستثناء عدد من المتظاهرين الذين رددوا هتافات مناوئة للرئيس مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، من بينها من بينها "دستور أخواني باطل"، و"حكم المرشد باطل"، و"يوم 25 يناير ثورة تاني من جديد". وشهد الميدان الذي سيطر على أرجائه الباعة المتجولون، مستغليين غياب المتظاهرين، قيام أحد المتظاهرين برفع لافتة لتهنئة المسيحيين بأعياد الميلاد، فيما نظمت عائلة سكندرية وقفة احتجاجية أمام المنطقة الشمالية العسكرية، صباح الجمعة، للمطالبة بالإفراج عن 11 من أبنائها المحبوسين لمدة 10 سنوات تنفيذًا لحكم المحكمة العسكرية بعد القبض عليهم في مشاجرة في شهر آذار/ مارس 2011. وقال المتظاهرون، إن "مشاجرة دارت أمام منزل العائلة بين طفل من أبنائها وأطفال من عائلة أخرى، وتطور الأمر إلى مشاجرة كبرى بين العائلتين، فاتصلت سيدة بالشرطة العسكرية لإنقاذ أبنائها، إلا أنها ألقت القبض 11 من عائلتها بعد فرار العائلة الأخرى". وقالت الحاجة بدرية، التي اتصلت بالشرطة العسكرية، إن "العائلة تنفست الصعداء بعد سماع شيخ المسجد يقول إن الدستور الجديد سيعيد محاكمة المحبوسين عسكريًا"، مضيفة أنهم "قاموا بحشد أهالي المنطقة للتصويت بـ(نعم) في الاستفتاء، إلا أن كل الوعود راحت أدراج الرياح، ولم يلتفت إليهم أحد بعد إقرار الدستور"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحلاوي يعود إلى القائد إبراهيم ويتجنب الحديث عن السياسة المحلاوي يعود إلى القائد إبراهيم ويتجنب الحديث عن السياسة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates