إصابة جندي مصري بطلق ناري على حدود إسرائيل
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إصابة جندي مصري بطلق ناري على حدود إسرائيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة جندي مصري بطلق ناري على حدود إسرائيل

رفح ـ يسري محمد

أصيب مجند في قوات الأمن المركزي المصرية في رفح، إثر تبادل لإطلاق النار مع المهربين عند العلامة الدولية رقم (36) في القطاع الأوسط من سيناء. وقالت مصادر أمنية في شمال سيناء، إنه أثناء تواجد المجند محمد عثمان أحمد، في نوبة حراسته، فوجئ بمجموعة من المهربين تقترب من خط الحدود وحاول إيقافهم، إلا أنهم بادروه بإطلاق الرصاص، مما تسبب في إصابته بطلق ناري في الساعد الأيسر، وتم نقله في الحال إلى المستشفى لإسعافه، فيما فر المهربين إلى داخل الأراضي المصرية. وعلى صعيد ذي صلة، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 89 طلقة مضادة للطائرات وطلقة "أر بي جي" من مخلفات الحروب، داخل إحدى الكهوف في منطقة نخل في القطاع الأوسط من سيناء. وقالت المصادر، إنه وردت معلومات للأجهزة الأمنية في شمال سيناء بوجود مخزن ذخائر في أحد الكهوف الجبلية في منطقة قرية النثيلة دائرة قسم شرطة نخل، فداهمت القوات الأمنية المنطقة، وتم ضبط المخزن والذي عثر داخله على 89 طلقة مضادة للطائرات طول الواحدة 20 سم، وقطر 5 سم، وطلقة "أر بي جي" بطول 30 سم، وقُطر 10 سم، من مخلفات الحروب السابقة . قامت قوات الأمن بعمليات تمشيط للمنطقة بحثا عن أي مخابئ أخرى، فيما لم يتم ضبط أي مشتبه بهم قرب المكان.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة جندي مصري بطلق ناري على حدود إسرائيل إصابة جندي مصري بطلق ناري على حدود إسرائيل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates