قوى وحركات سياسية تُطالب بإقالة ومحاكمة حكومة قنديل
آخر تحديث 21:56:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قوى وحركات سياسية تُطالب بإقالة ومحاكمة حكومة قنديل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوى وحركات سياسية تُطالب بإقالة ومحاكمة حكومة قنديل

القاهرة ـ علي رجب

  طالبت العديد من الحركات والقوى السياسية المصرية باستقالة رئيس الحكومة هشام قنديل عقب فشلها في إدارة أمور البلاد ومواجهة الازمات التي يواجها الوطن. وطالبت حركة "كفاية" باستقالة حكومة قنديل عقب حادث قطار البدرشين الذي راح ضحيته 19 مجندا مصريا بالاضافة الى العشرات من المصابين. وقال عضو اللجنة التنسيقية لحركة "كفاية" ابراهيم فاضلون في تصريح لـ"لمصر اليوم": "لو لدينا مسؤولين تحترم المواطن  لتقدم الدكتور هشام قنديل وحكومته بإستقالتهم بعد وقوع حادث قطار البدرشين، ولكن ما تم هو كما كان يحدث في عهد الرئيس السابق من تعازي للضحايا، وتحميل النظام السابق لمسؤوليه عن تردي قطاع السكة الحديد ، دون ان تتعرف الحكومة بفشلها في إدارة البلاد". وأضاف فاضلون، أن عدم محاسبة المسؤولين في الوزارة عن حادث أسيوط والإكتفاء بتحويل عامل المزلقان والملاحظ إلى الجنايات سبب في أن يستمر الاهمال ونرى حوادث جديدة. واتفق عضو المكتب السياسي لحركة "6 أبريل" شريف الروبي مع ابراهيم فاضلون بتقديم الحكومة استقالتها ومحاسبة المسؤولين على حادث القطار وليس الاكتفاء بمحاكمة سائق القطار. واكد شريف الروبي لـ"مصر اليوم"، إن تكرار حوادث الكارثية في قطاع السكة الحديد يدل على ان حكومة قنديل ليست لديها دراية كاملة بإدارة مرافق البلاد، واذا كان وزير النقل السابق تقدم بإستقالته مع وقوع حادث اسيوط ، فإن على حكومة قنديل ان تتقدم بإستقالتها وفي مقدمتهم وزير النقل والمواصلات الذي ينتمي لجماعة "الاخوان المسلمين"، مؤكدا على أن الموت سيلاحق المصريين البسطاء ما دامت التقارير لا تدين إلا صغار الموظفين.  من جانبه حمل اتحاد المهندسين المصريين حكومة قنديل المسؤولية ، مؤكدا ان حادث قطار البدرشين هو تكرار لمسلسل الاهمال الحكومي لقطاعات الخدمات في الدولة وفي مقدمتها مرفق السكة الحديد. وطالب اتحاد المهندسين المصريين، بإقالة الحكومة وتقديم جميع المسؤولين عن مرفق قطاع السكة الحديد لمحاكمة، وليس تقديم واجب العزاء او مقابل مادي لأسر الضحايا.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوى وحركات سياسية تُطالب بإقالة ومحاكمة حكومة قنديل قوى وحركات سياسية تُطالب بإقالة ومحاكمة حكومة قنديل



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates