إحالة حارس الشاطر للجنايات والنيابة تستعجل التحريات
آخر تحديث 12:15:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إحالة حارس الشاطر للجنايات والنيابة تستعجل التحريات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إحالة حارس الشاطر للجنايات والنيابة تستعجل التحريات

القاهرة ـ أكرم علي

حالت نيابة القاهرة، الاربعاء، المتهم خليل أسامة العقيد، الحارس الشخصى لنائب عام مرشد جماعة "الإخوان المسلمين"، خيرت الشاطر، إلى الجنايات مع استمرار سجنه، وذلك في واقعة اتهامه بحيازة سلاح ناري غير مرخص.  وأمرت نيابة القاهرة باستعجال تقرير المساعدات الفنية بوزارة الداخلية عن الصور التي تم العثور عليها بهاتف المتهم وهو يرتدي ملابس جهادية وصور له أخرى تحت أنفاق غزة في فلسطين الأراضى الفلسطينية، وهو يتدرب على القتال، كما أمرت النيابة بسرعة تحريات الأمن الوطني عن علاقة المتهم بخيرت الشاطر وجماعة الإخوان المسلمين.  وقال دفاع المتهم المستشار محمود الخضيري، إن "القضية عادية وإن الإعلام لعب دورًا فى تضخيم القضية"، ودفع بعدم مصداقية تحريات الأمن الوطني وعدم دقتها في التحريات، كما دفع بانتفاء مبرر السجن الاحتياطي وطلب إخلاء سبيل موكله، بأى كفالة، كما طالب ممثل النيابة العامة، باستمرار حبس المتهم، وقال "إن التحقيقات أثبتت اعتراف المتهم بحيازة السلاح والذخيرة، وأن تحريات الأمن الوطني أكدت اعتياد المتهم على حيازة الأسلحة، فضلا عن تقرير المعمل الجنائي والذى أكد أن السلاح المضبوط صالح للاستخدام". وتعود أحداث الواقعة إلى شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي حيث ألقت أجهزة الأمن بالقبض على المتهم بعد أن تم ضبطه في إحدى اللجان الانتخابية في مدرسة في القاهرة الجديدة وبحوزته سلاح ناري غير مرخص. وكانت الجلستين الماضيتين شهدت تجديد سجن المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات وقد أنكر المتهم جميع التهم الموجهة إليه، وقال إنه كان في طريقه لتسليم السلاح المضبوط معه، إلى العميد يحيى عبد الرزاق، بعد إجراء صيانة له، وأنه التحق بالعمل بشركة حراسات خاصة قبل القبض عليه بـ 15 يومًا.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحالة حارس الشاطر للجنايات والنيابة تستعجل التحريات إحالة حارس الشاطر للجنايات والنيابة تستعجل التحريات



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates