جنايات الجزائر تقضي بإعدام 11 متهمًا بـالإرهاب
آخر تحديث 23:53:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جنايات" الجزائر تقضي بإعدام 11 متهمًا بـ"الإرهاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جنايات" الجزائر تقضي بإعدام 11 متهمًا بـ"الإرهاب"

الجزائر ـ حسين بوصالح

قضت محكمة الجنايات في الجزائر العاصمة، الجمعة، بـ"الإعدام ضد 11 متهمًا بالإرهاب"، من بينهم أمير "القاعدة" عبد المالك درودكال، في قضية الاعتداء بالمتفجرات على مقر المجلس الدستوري في بن عكنون، والمفوضية السامية للاجئين التابعة للأمم المتحدة في حيدرة، في 11 كانون الأول/ ديسمبر من العام 2007. وصدر حكم الإعدام ضد كل من: أمير القاعدة عبد المالك درودكال، وباكور فؤاد، وباكور ياسين، وخوشان يوسف، وفطوش طاهر ياسين، الذين حضروا الجلسة، وغيابيًا بالإعدام أيضًا ضد الفارين: بوضياف رابح، وبوريحان كمال، وشايبي رابح، وقاسمي صالح، وغضبان خميس، وعبد المؤمن رشيد، فيما قضت المحكمة ضد كل من: قزادري أحمد، ومينية مصطفى كمال، فتمت إدانتهما على التوالي بـ10 و 3 سنوات سجنًا نافذة. وعلى مدار جلسات المحاكمة، واجه المتهمون الـ13 تهم "الانضمام إلى جماعة إرهابية تنشط داخل وخارج البلاد، والقتل العمدي مع استعمال المتفجرات، والمساس بأمن ووحدة التراب الوطني". وجاء في قرار الإحالة إلى المحاكمة، أن "المتهمين كانوا مسؤولين عن مقتل 42 شخصًا من خلال 6 أعمال إرهابية ارتكبت بين عامي 2006 و 2008". وحسب النائب العام "تمت محاكمة الإرهابيين لتورطهم في الاعتداء الإرهابي المزدوج الذي استهدف في  11 كانون الأول/ ديسمبر 2007 مقر المجلس الدستوري في بن عكنون، مخلفًا 16 قتيلاً و 195 جريحًا، إلى جانب الاعتداء على المفوضية السامية للاجئين التابعة للأمم المتحدة، الذي أسفر عن مقتل 24 شخصًا و47 جريحًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات الجزائر تقضي بإعدام 11 متهمًا بـالإرهاب جنايات الجزائر تقضي بإعدام 11 متهمًا بـالإرهاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات الجزائر تقضي بإعدام 11 متهمًا بـالإرهاب جنايات الجزائر تقضي بإعدام 11 متهمًا بـالإرهاب



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates