الإسماعيلية تستعد لذكرى الثورة بمسيرات وسلاسل بشرية
آخر تحديث 19:23:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإسماعيلية تستعد لذكرى الثورة بمسيرات وسلاسل بشرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإسماعيلية تستعد لذكرى الثورة بمسيرات وسلاسل بشرية

الإسماعيلية ـ يسري محمد

أعلنت القوى والحركات السياسية في محافظة الإسماعيلية مشاركتها في مظاهرات الذكرى الثانية لثورة 25 يناير بتنظيم سلاسل بشرية، في شوارع المدينة تنتهي جميعها أمام مبنى المحافظة، أو مجلس المدينة، إضافة إلى تسيير مظاهرات اعتبارًا من الثلاثاء وحتى الخميس، أمام المصالح الحكومية ومنطقة الاستثمار، لحث المواطنين على المشاركة في مظاهرات الجمعة 25 يناير. وأعلن حزب التحالف الشعبي الاشتراكي في الإسماعيلية أن المسيرة الأولى ستبدأ من موقف الفردوس وتضم "جبهة الإنقاذ الوطني - التيار الشعبي - حزب الدستور - حركة كفاية - حزب الوفد - حزب المصريين الأحرار - حزب التحالف الشعبي - حزب المصري الديمقراطي - الحركات الثورية و6 ابريل"، فيما تتحرك المسيرة الثانية من أمام جامعة قناة السويس وتضم طلاب جامعة قناة السويس، أما المسيرة الثالثة فهي مسيرة "البلاك بلوك" وتتكون من شباب الإسماعيلية المتطوع. وقال حزب التحالف الشعبي الاشتراكي في بيان له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه المقرر أن تطوف المسيرات الثلاث شوارع الإسماعيلية وتجوب المناطق الشعبية إلى أن تصل إلى ميدان الممر ثم تتحرك باتجاه مبنى المحافظة، وأضاف البيان أن مسئولية تأمين المسيرات أسندت إلى أولتراس الإسماعيلي بالإضافة إلى تكوين لجنة مركزية متحركة تضم عدد من شباب الحركات والأحزاب، ولجنة ثالثة تتولى حماية النساء المشاركات في المسيرات. وقال رئيس اللجنة العامة لشباب حزب الوفد في الإسماعيلية سمير صبري أنه سيتم عقد اجتماع مساء الاثنين في مقر حزب الوفد يضم جبهة الإنقاذ الوطني وكافة الأحزاب والقوى السياسية في المحافظة لمناقشة الاستعدادات ليوم 25 يناير وتوحيد الشعارات في الميدان، وإصدار بيان موحد باسم كافة القوى السياسية المشاركة في مظاهرات 25 يناير والتأكيد على سلمية المظاهرات. من جانبها أعلنت حركة شباب 6 ابريل المستقلة في الإسماعيلية عن مشاركتها في تظاهرات 25 يناير بميادين الإسماعيلية، وأصدرت الحركة بيانًا دعت فيه جموع المواطنين للمشاركة في يوم 25 يناير. وأكدت الحركة إنها ستشارك القوى الثورية الأخرى في مسيرات محددة وحددت أماكن انطلاق المسيرات بالإسماعيلية وهي ميدان الشيخ زايد والفردوس والجامعة الجديدة بعد صلاة الجمعة مباشرة، وقال منسق الحركة في الإسماعيلية أحمد أبا يزيد أن المسيرات ستكون سلمية ومؤمنة بالكامل، والشعارات موحدة، موضحا أن الشعارات لن تتغير في 2013 عن شعارات الثورة الأولى، نظرًا لأن التغيير لم يحدث بعدن واختتم تصريحه مؤكدًا أنه سيتم إنشاء غرفة عمليات موحدة بالتنسيق مع باقي الأحزاب والحركات لمواجهة المتغيرات أثناء المسيرات.   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسماعيلية تستعد لذكرى الثورة بمسيرات وسلاسل بشرية الإسماعيلية تستعد لذكرى الثورة بمسيرات وسلاسل بشرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسماعيلية تستعد لذكرى الثورة بمسيرات وسلاسل بشرية الإسماعيلية تستعد لذكرى الثورة بمسيرات وسلاسل بشرية



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates