مُهرِب سبق سجنه في إسرائيل قتل شرطي في سيناء
آخر تحديث 23:53:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مُهرِب سبق سجنه في إسرائيل قتل شرطي في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مُهرِب سبق سجنه في إسرائيل قتل شرطي في سيناء

العريش ـ يسري محمد

كشفت مباحث شمال سيناء، لغز مقتل رقيب شرطة بطلق ناري داخل سيارته، موضحة أن وراء الحادث مهرب سبق سجنه في إسرائيل، اتفق مع سيدة لاستدراجه إلى مكان الواقعة وأطلق النار عليه وفر هاربًا بسيارة تحمل لوحات مزورة، وبدون ترخيص. وأظهرت تحريات المباحث حول الجريمة التي وقعت قبل عدة أسابيع أن الجاني، وصديق له، أراد سرقة سيارة المجني عليه وليس قتله، واتفقا مع سيدة تدعى (س ع أ) 38 سنة، لاستدراجه إلى مكان الواقعة حيث تم تنفيذ الجريمة. وقامت السيدة بالاتصال بالمجني عليه هاتفيًا وأبدت إعجابها بشخصه، وطلبت لقائه، وأثناء لقائهما ظهر الجاني ويدعى ( م س أ) مواليد 7/10/1985، بدون عمل وسبق ضبطه وبحوزته سيارة ¼ نقل (بالكشف الفني عليها تبين أن لوحاتها المعدنية  مزورة) وأن أرقام الشاسيه والموتور لم يسبق الترخيص لهما، وأنه مطلوب فى قضية خاصة باختطاف طفل وقضايا أخرى وسبق حبسه في إسرائيل لمدة ثلاث سنوات، وخرج بعد نصف المدة وسبق حبس شقيقة في إسرائيل، وكان معه ( ص ع س) 32 سنة. وأضافت تحريات المباحث أن السيدة توجهت إلى المكان الذي حددته مع المجني عليه واستدرجته لمكان الواقعة وتبعها المتهمان بسيارة تحمل رقم 50781 نقل جنوب سيناء، وبحوزة كل منهما سلاحًا ناريًا وقاما بقطع الطريق على المجنى عليه وإجباره علي التوقف بسيارته، وأطلق المتهم الأول عدة أعيره ناريه في الهواء وعلي الأرض لإرهاب المجنى عليه للإستيلاء علي سيارته، إلا أنه لم يمتثل فقام بإطلاق عيار نارى آخر علي المجني عليه أودى بحياته وفروا هاربين بسيارتهما. وداهمت المباحث فجر الاثنين، مساكن المتهمين، حيث تمكنت المأمورية الأولى من ضبط المدعوه ( س ع أ ح أ ) في مسكنها وبحوزتها 2 هاتف محمول تم استخدامهما فى تنفيذ الجريمة، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات واعترفت بإرتكابها الواقعة بالإشتراك مع المتهمين الأخرين وتوجهت المأمورية الثانية إلى محل إقامة المتهم الثانى ( ص ع س أ ش ) بدائرة قسم شرطة القسيمة حيث تبين عدم تواجده وهروبه من محل إقامته عقب علمه بضبط المتهم الآخر، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري عرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُهرِب سبق سجنه في إسرائيل قتل شرطي في سيناء مُهرِب سبق سجنه في إسرائيل قتل شرطي في سيناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُهرِب سبق سجنه في إسرائيل قتل شرطي في سيناء مُهرِب سبق سجنه في إسرائيل قتل شرطي في سيناء



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates