عدم تجديد حبس مبارك في قضية هدايا الأهرام
آخر تحديث 18:34:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عدم تجديد حبس مبارك في قضية "هدايا الأهرام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عدم تجديد حبس مبارك في قضية "هدايا الأهرام"

القاهرة ـ أكرم علي

أكد المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا في مصر، مصطفى الحسيني أن النيابة لم تحدد بعد في أمر تجديد حبس الرئيس السابق حسني مبارك، على ذمة التحقيقات التي تجري معه في قضية حصوله على هدايا سنوية من مؤسسة "الأهرام الصحفية" بما قيمته 7 ملايين جنيه عن الفترة من كانون الثاني/يناير 2006 وحتى كانون الثاني/يناير 2011. وقال الحسيني في تصريح رسمي أن قرار حبس مبارك احتياطيا لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في قضية هدايا الأهرام، يبدأ تنفيذه في أعقاب انتهاء فترة حبسه على ذمة قضية قتل المتظاهرين السلميين إبان ثورة "25 يناير"، والمحبوس احتياطيا أيضا على ذمة قضية الكسب غير المشروع بموجب قرار من جهاز الكسب غير المشروع. وأعلن المستشار مصطفى حسيني أن 25 شخصا من أصل 26 شخصا، كانوا قد اتهموا بتقاضي والتحصل على هدايا باهظة الأثمان دون وجه حق من مؤسسة "الأهرام" الصحفية، قاموا بسداد قيمة تلك الهدايا، ولم يتبق سوى وزير المالية الأسبق يوسف بطرس غالي، الهارب خارج البلاد، والذي لم يقم بسداد ما حصل عليه وبلغت قيمتها "مليون ونصف المليون جنيه"، فيما قام حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق بسداد مليون و80 ألف جنيه تمثل قيمة ما حصل عليه من هدايا. وأوضح أن لجنة فنية متخصصة تعكف حاليا على حصر قيمة الهدايا التي تحصل عليها المتهمون في القضية من مؤسسة الأهرام خلال الفترة من العام 1984 وحتى 2006 تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها. يذكر أن تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا كانت قد كشفت النقاب عن أن قيمة الهدايا التي صرفت من ميزانية مؤسسة الأهرام الصحفية خلال الفترة من عام 1984 وحتى عام 2011 تجاوزت ما يقارب 100 مليون جنيه، بدون وجه حق على نحو يمثل تسهيلا للاستيلاء على المال العام، وتربيحا للغير بدون وجه حق، وإضرارا عمديا بأموال المؤسسة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدم تجديد حبس مبارك في قضية هدايا الأهرام عدم تجديد حبس مبارك في قضية هدايا الأهرام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدم تجديد حبس مبارك في قضية هدايا الأهرام عدم تجديد حبس مبارك في قضية هدايا الأهرام



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates