الإنقاذ تدعو لمسيرات حاشدة في ذكرى الثورة في الأقصر
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الإنقاذ" تدعو لمسيرات حاشدة في ذكرى الثورة في الأقصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإنقاذ" تدعو لمسيرات حاشدة في ذكرى الثورة في الأقصر

الأقصر ـ محمد العديسي

دعت جبهة الإنقاذ الوطني في الأقصر أبناء المحافظة للمشاركة في فعاليات الذكرى الثانية للثورة بمسيرات وتظاهرات حاشدة في شوارع وميادين للأقصر من أجل تحقيق مطالب الثورة. وقال المتحدث الإعلامي باسم الجبهة  نصر وهبي أن مطالب الثورة لم تتحقق بعد وهي "العيش ، والحرية، والعدالة الاجتماعية " كما أن هناك مطالب أخرى، وهي إسقاط حكومة هشام قنديل رئيس الوزراء. ومن ناحية أخرى أعلنت القوى والأحزاب الإسلامية في الأقصر أنها لن تشارك في أي فاعليات  الجمعة منعًا لحدوث أي احتكاكات وللحفاظ على الوطن وعلى الثورة ومكتساباتها. وأعلن محافظ الأقصر الدكتور عزت سعد، عن إقامة احتفالية رمزية بمناسبة الذكرى الثانية لثورة الخامس والعشرين من يناير تتضمن بعض الفعاليات السياحية والثقافية المصغرة يراعي فيها أبعاد السياحية والثقافية والاجتماعية. وأكد المحافظ أن الفعاليات ستتضمن عددًا من الافتتاحات في مدينة أرمنت والإعلان عن بعض المشروعات التي تدرسها المحافظة لخدمة المواطنين تستهدف في المقام الأول تخفيف العبء عن المواطنين وتقديم خدمات ملموسة، بالإضافة إلى إقامة عروض سياحية في ساحة معبد الكرنك وتوزيع هدايا تذكارية للسياح لإعطاء صورة إيجابية وانطباع جيد لدى زوار الأقصر ، فضلًا عن إقامة حوار مصغر لعدد من أعضاء منظمات المجتمع المدني لمناقشة أهم منجزات الثورة وكيفية تحقيق أهدافها. ومن المقرر أن تخرج التظاهرات التي تنظمها جبهة الإنقاذ وائتلاف الثورة من ميدان سيدي أبو الحجاج وسط مدينة الأقصر كما ستخرج مظاهرات أخرى في ميدان السنترال في مدينة إسنا وميدان الشهداء في مدينة أرمنت جنوب غرب الأقصر.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنقاذ تدعو لمسيرات حاشدة في ذكرى الثورة في الأقصر الإنقاذ تدعو لمسيرات حاشدة في ذكرى الثورة في الأقصر



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates