ائتلاف أقباط مصر يشارك في تظاهرات الجمعة
آخر تحديث 05:12:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ائتلاف أقباط مصر" يشارك في تظاهرات الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ائتلاف أقباط مصر" يشارك في تظاهرات الجمعة

القاهرة - علي رجب

أعلن "ائتلاف أقباط مصر" عن مشاركته في تظاهرات 25 يناير السلمية ويؤكد استمرار ثورة اللوتس البيضاء من أجل استكمال مطالب الثورة من عيش وحرية وعدالة اجتماعية، و يتزامن ذلك الإعلان مع ذكرى مرور العام الأول لتأسيس ائتلاف أقباط مصر كمنظمة حقوقية تسعى للحفاظ على حقوق جميع المصرين. هذا ورفض "ائتلاف أقباط مصر" كل ما نتج في المجتمع المصري أخيرًا من دستور غير توافقي وتعيينات لمسؤولين في الدولة على أساس الثقة وليس الكفاءة والتدهور الاقتصادي المتأزم والانفلات الأمني المنتشر، والإهمال الشديد لأرواح المواطنين في كافة محافظات مصر، مؤكدًا على  مشارك أعضاء ائتلاف أقباط مصر في مسيرتين في القاهرة أحدهما ستتحرك من دوران شبرا إلى التحرير والأخرى من رمسيس أمام مسجد الفتح إلى التحرير إضافة لمشاركة جميع فروع الائتلاف الـ 16 في المحافظات حيث يكون التجمع في الميادين الرئيسية من خلال مسيرات من أمام نقط تجمع الحشد وفقًا لاتفاق القوى الوطنية والسياسية بكل محافظة. و أضاف "ائتلاف أقباط مصر" إن حالات التصعيد السلمي بعد تظاهرة 25 يناير سيكون توافقياً مع القوى السياسية والثورية الوطنية كافة والتي ربما يكون أحد حالات التصعيد هو الاعتصام أو الإضراب". كما يشارك جميع أعضاء "ائتلاف أقباط مصر" من مسلمين و مسيحيين في تلك المسيرات بشكل سلمي يهدف إلى استكمال الثورة دون استخدام العنف أو الاعتداء موجهاً الإنذار إلى المسؤولين الأمنيين في الدولة على حماية جميع المتظاهرين في جميع أنحاء القطر المصري من ما يسمى بالطرف الثالث المخفي. ويأمل "ائتلاف أقباط مصر" بأن يوم 25 يناير المقبل من شأنه أن يطرح الأمل في غد أفضل وفي تحقيق أهداف الثورة. وأن مسؤولية تقدم مصر هي مسؤولية الجميع وليست حكرًا على فصيل واحد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ائتلاف أقباط مصر يشارك في تظاهرات الجمعة ائتلاف أقباط مصر يشارك في تظاهرات الجمعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ائتلاف أقباط مصر يشارك في تظاهرات الجمعة ائتلاف أقباط مصر يشارك في تظاهرات الجمعة



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates