حزب العمل يرفض الانضمام إلى حكومة يقودها نتنياهو
آخر تحديث 20:46:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حزب "العمل" يرفض الانضمام إلى حكومة يقودها نتنياهو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب "العمل" يرفض الانضمام إلى حكومة يقودها نتنياهو

القدس المحتلة ـ ناصر الأسعد

أعلن حزب "العمل" الاسرائيلي، الجمعة، رفضه الانضمام الى حكومة جديدة في اسرائيل والتي بدأ رئيس حزب "الليكود" بنيامين نتنياهو مشاوراته مع الاحزاب المختلفة لتشكيلها. ونقلت الاذاعة الاسرائيلية العامة صباح الجمعة عن بيان لهذا الحزب قوله "ان رئيسة حزب "العمل" شيلي يحيموفيتش ابلغت موقفها هذا لنتنياهو مبررة اياه بوجود هوة ايديولوجية وسياسية واسعة في المواقف بين الحزبين". وقال البيان "ان نتنياهو هاتف يحيموفيتش الخميس وطلب منها الاجتماع معا لمناقشة امكانية انضمام حزبها لائتلاف حكومي جديد يسعى الى تشكيله برئاسته". وابلغت يحيموفيتش رئيس الحكومة وفق البيان "ان هناك هوة واسعة تفصل بين مواقف حزبي "الليكود" و"العمل" بشأن كثير من القضايا السياسية والاقتصادية التي تبدو واسعة الى حد كبير". وذكر ان يحيموفيتش اكدت "انها لن تمد يها لتساهم في استمرار حالة الانقسام التي يعيشها المجتمع الاسرائيلي الان مقابل مقعد في حكومة نتنياهو". واشار بيان الحزب الى "ان نتنياهو ابلغ برغبة حزب "العمل" في البقاء على رأس المعارضة في اسرائيل وهو مصمم على مواجهة الاجراءات والسياسات التي سيتبعها رئيس الحكومة الاسرائيلية هذا مستقبلا". واكدت يحيموفيتش "اهمية العودة للمفاوضات مع الفلسطينيين التي يتوجب العمل على استئنافها على الفور "مشيرة الى ان حزب "العمل" يدعم اي خطوة في هذا الاتجاه وسيؤيدها من موقعه في المعارضة. واعلن البيان ان زعيمته قبلت دعوة نتنياهو للاجتماع بها وانها لا تحمل اي مواقف شخصية ضده ولكنها ارادت ان تؤكد له ان مواقفها نابعة من رؤية تؤكد حجم الهوة الكبيرة الايديولوجية والسياسية التي تفصل بين مواقف حزبيهما. وشدد على "ان جمهور الناخبين في اسرائيل قرر ان يجلس حزب "العمل" في مقاعد المعارضة ونحن سوف نحترم هذا القرار الديمقراطي". وكان نتنياهو اجتمع الخميس مع يائير لبيد رئيس حزب "هناك مستقبل" في مدينة القدس لبحث امكانية انضمام حزبه الى الحكومة المقبلة. واعلن الاثنان في بيان صحفي مشترك "ان الاجتماع الذي استمر ساعتين جرى في اجواء ايجابية وناقش الاثنان التحديات التي تواجه اسرائيل وطرق التعامل معها واتفقا على اللقاء مرة اخرى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب العمل يرفض الانضمام إلى حكومة يقودها نتنياهو حزب العمل يرفض الانضمام إلى حكومة يقودها نتنياهو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب العمل يرفض الانضمام إلى حكومة يقودها نتنياهو حزب العمل يرفض الانضمام إلى حكومة يقودها نتنياهو



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates