الوسط يطالب بنزول الجيش الثاني لحماية السويس
آخر تحديث 11:27:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوسط" يطالب بنزول الجيش الثاني لحماية السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوسط" يطالب بنزول الجيش الثاني لحماية السويس

القاهرة - مصر اليوم

وجه الدكتور حسين زايد الأمين العام المساعد لحزب الوسط، وعضو مجلس الشورى ببورسعيد، نداءً استغاثة إلى رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى يطالبه فيه بإصدار الأوامر لقائد الجيش الثاني بحماية شعب بورسعيد لا لحماية المنشآت فقط، وفرض حظر التجول. واكد زايد فى تصريح له -الاحد- ان حالة الانفلات الامنى تجاوزت الحدود وتناثرت القتلى فى الشارع وضباط السجون فى بورسعيد استغاثوا لحمايتهم. من جانبه أكد الدكتور عصام شبل الأمين العام المساعد وعضو مجلس الشورى عن حزب الوسط بالسويس، أن ما حدث خلال الساعات الأخيرة يلقى بظلال الشك من حيث تنظيم تلك المظاهرات على مستوى الجمهورية بشكل تُستهدَف فيه أماكن بعينها واستخدام أسلحة وأساليب جديدة في التظاهر. وطالب شبل المستشار محمود مكى بالتدخل لدى رئيس الجمهورية كي ينزل الجيش مدن القناة لحمايتها، وأن تبسط الحكومة الأمن وتفرض حظر التجول في مدن القناة لأنها شريان حيوي. وشدد على ضرورة إدارة محافظات السويس وبورسعيد بحرفية ومهارة وتوفير غطاء سياسي لرجال الشرطة يكفل لهم الدفاع عن أنفسهم، مع اعطاء الضبطية القضائية للجيش ليكون بجانب الشرفاء من رجال الشرطة في حماية الأرواح والمنشآت الحيوية. وحول حرية التظاهر والإحتفال بذكرى ثورة يناير، قال شبل أنه لا مانع من التعبير السلمى والفرح بمناسبة ذكرى الثورة، ولكن عندما تكون لدينا حكومة قوية قادرة على حكم البلاد، وعندما تدرك القوى السياسية استحقاقات الديموقراطية، وعندما تدين كل القوى السياسية مظاهر العنف اما غير ذلك، فلتتوقف المظاهر الاحتفالية فلا مجال لها الآن فالشعب يريد توفير الأمن والعيش. وتعجب "شبل" من الافراج عن بعض البلطجية بعد القبض عليهم متلبسين، وطالب بتفعيل قوانين العقوبات ضد البلطجة مع عدم خلطها بقوانين التظاهر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوسط يطالب بنزول الجيش الثاني لحماية السويس الوسط يطالب بنزول الجيش الثاني لحماية السويس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوسط يطالب بنزول الجيش الثاني لحماية السويس الوسط يطالب بنزول الجيش الثاني لحماية السويس



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates