إخوان الإسكندرية يتهمون الإعلام بالترويج لميلشيات المعارضة
آخر تحديث 19:48:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إخوان" الإسكندرية يتهمون الإعلام بالترويج لميلشيات المعارضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إخوان" الإسكندرية يتهمون الإعلام بالترويج لميلشيات المعارضة

الإسكندرية ـ أحمد خالد

اتهم المتحدث باسم جماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية أنس القاضي بعض وسائل الإعلام بـ"تهويل المشهد في الإسكندرية، وإضفاء شرعية للبلطجية ومنحهم لقب ثوار". واستنكر القاضي في تصريحات صحافية أوردها المركز الإعلامي لجماعة "الإخوان المسلمين" ما تقوم به بعض وسائل الإعلام من ترويج لما يقوم به المئات من الخارجين عن القانون في الإسكندرية، واصفة إياهم بـ"المتظاهرين"، في محاولة منهم لتغيير الحقيقة، على حد وصفه. وأشار القاضي في تصريحاته إلى أن وسائل الإعلام تمدح في ميليشيات المعارضة المسلحة، التي ظهرت في المظاهرات الأخيرة، وأطلقوا على أنفسهم "البلاك بلوك"، الذين ينتهجون العنف في مظاهراتهم، وأكد القاضي أن ما حدث في الإسكندرية على مدار الأسبوع الماضي من اقتحام لمحكمة الجنايات في الإسكندرية وإضرام النار في عدد من المكاتب في الطابق الإداري بها، وإخراج عدد من ملفات القضايا وإحراقها في الشارع، فضلاً عن إضرام النار في عدد من سيارات الشرطة، واستمرار المحاولات لاقتحام المقر المؤقت لمحافظة الإسكندرية، وإغلاق الطرق والسكك الحديدية، واستخدام الملوتوف والرشق بالحجارة في المظاهرات، إنما هي "البلطجة بعينها"، التي تستلزم من وسائل الإعلام استنكارها، وليس الترويج لها. وأضاف القاضي "إن الثورة المصرية البيضاء لم تكن يومًا ثورة إحراق أو تخريب أو مهاجمة وحرق لمؤسسات الدولة"، مطالبًا وسائل الإعلام بتحري الدقة، وأن تكون على قدر المسؤولية في هذه المرحلة التي تمر بها مصر. وشدد المتحدث باسم جماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية كذلك على أن "حق التعبير السلمي مكفول للجميع، في أي زمان و مكان, لكننا لا نستطيع أن نصف الاعتداءات المؤلمة تجاه المصريين ومؤسسات الدولة إلا بأنها أعمال بلطجة، من قبل ميليشيات منظمة، يجب الكشف عنها وعمن يديرها".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إخوان الإسكندرية يتهمون الإعلام بالترويج لميلشيات المعارضة إخوان الإسكندرية يتهمون الإعلام بالترويج لميلشيات المعارضة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إخوان الإسكندرية يتهمون الإعلام بالترويج لميلشيات المعارضة إخوان الإسكندرية يتهمون الإعلام بالترويج لميلشيات المعارضة



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates