الصحة تعلن وفاة متظاهر ثانٍ في أحداث التحرير
آخر تحديث 18:34:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الصحة تعلن وفاة متظاهر ثانٍ في أحداث التحرير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الصحة تعلن وفاة متظاهر ثانٍ في أحداث التحرير

القاهرة ـ أكرم علي

أعلنت وزارة الصحة المصرية وفاة ثاني متظاهر، في ميدان التحرير، وتم نقله إلى مشرحة زينهم (شرق القاهرة) للتعرف على أسباب وفاته وفقًا للطب الشرعي، فيما صرحت الوزارة أن إجمالي أعداد المصابين في القاهـرة وكفر الشيخ وبعـض المحافظات الأخـرى، منذ الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء، بلغت 52 إصابـة، 28 منهم في ميدان التحرير في محافظة القاهـرة.  وقالت الوزارة إنه تم تحويل المصابين إلى مستشفيات المنيرة والقصر العيني والهلال والشرطة في العجوزة ومعهد ناصر والفرنساوي، وبذلك تصبح المحصلة وفاة اثنين من متظاهري التحرير منذ اندلاع الأحداث في الذكرى الثانية لثورة "25 يناير". وفي السياق، أكد المتحدث باسم وزارة الصحة أنه تم خروج جميع المصابين من المستشفيات بعد تحسن حالتهم، فيما استمرت 16 حالة في المستشفيات، ما زالت تتلقى العلاج، 10 منهم في محافظة القاهرة، حيث يوجد 4 مصابين في مستشفى القصر العيني، ومصاب واحد في مستشفى الهلال، بينما يوجد 3 في مستشفى الشرطة في العجوزة، وحالتان في مستشفى أبو الريش، بالإضافة إلى 3 مصابين تحت العلاج في كل من محافظتي الإسماعيلية وكفر الشيخ. وقد تجددت الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، أعلى كوبري قصر النيل، وأثناء ذلك قام مجهولون بإطلاق أعيرة خرطوش مما تسبب في إصابة أحد الشباب الموجودين في مكان الأحداث، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بإصابته، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، ليكون بذلك الضحية الثانية بالقاهرة منذ اندلاع الأحداث يوم ٢٥ كانون الثاني/ يناير الجاري، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.  ومن جهته، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة في بيان رسمي "بلـغت الإصابات في محافظة كفر الشيخ 18 حالة تم نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام، بينما أصيب 3 متظاهرين في ميدان الممر في محافظة الإسماعيلية تم تحويلهم إلى مستشفى الإسماعيلية العام، وحالتا إصابة في محافظة الدقهلية تم علاجهما في مستشفى طوارئ المنصورة، وحالة إصابة واحدة في محافظة الشرقية تم علاجها في مستشفى الأحرار في الزقازيق.   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة تعلن وفاة متظاهر ثانٍ في أحداث التحرير الصحة تعلن وفاة متظاهر ثانٍ في أحداث التحرير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة تعلن وفاة متظاهر ثانٍ في أحداث التحرير الصحة تعلن وفاة متظاهر ثانٍ في أحداث التحرير



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates