النور والإنقاذ يتفقان على تشكيل حكومة جديدة
آخر تحديث 18:52:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النور" و"الإنقاذ" يتفقان على تشكيل حكومة جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النور" و"الإنقاذ" يتفقان على تشكيل حكومة جديدة

القاهرة – أكرم علي

كشفت مصادر شاركت في الاجتماع المغلق بين قيادات حزب النور، وأعضاء جبهة الإنقاذ الوطني، في مقر حزب الوفد، عن الاتفاق على تشكيل حكومة انقاذ وطني، تحقيق الحيادية المؤسسية في منظمات الدولة، وتعيين نائب عام جديد وتشكيل لجنة للتحقيق في الأحداث الحالية وعدم سيطرة فصيل واحد على السلطة في مصر.وقالت المصادر إن الاجتماع استمر 4 ساعات في محاولة للخروج من الأزمة التي تمر بها مصر حاليا، وتم مناقشة مبادرة حزب النور التي عرضها مؤخرا، وسيقوم الحزب بدوره بعرض ما تم التوافق حوله على بقية الأحزاب، من أجل التوصل إلى صيغة نهائية، وأشارت المصادر إلى أن الاجتماع شارك فيه من قيادات جبهة الانقاذ، رئيس حزب الوفد السيد البدوي، وسكرتير عام الوفد فؤاد بدراوي، ورئيس حزب المؤتمر عمرو موسى، وأمين عام الجبهة الدكتور أحمد البرعي، ورئيس حزب المصريين الأحرار أحمد سعيد، والناشطين السياسيين د. عمرو حمزاوي، جورج إسحاق، ورئيس حزب الكرامة، وأمين عام الحزب المصري الديمقراطي أحمد فوزي والقيادي بالتيار الشعبي عزازي علي عزازي، كما حضره من قيادات حزب النور كل من رئيس الحزب د. يونس مخيون، ونائبه سيد مصطفى والأمين العام للحزب جلال مرَّة، ومساعد رئيس الحزب عمرو المكي، وعضو الفريق الرئاسي أشرف ثابت.في السياق ذاته أعلنت الجماعة الإسلامية وحزبها السياسى "البناء والتنمية" ترحيبها بأى مبادرة سياسية لوقف نزيف الدم المصرى، شريطة ألا تتجاوز الإرادة الشعبية أو تسعى للانقلاب على الشرعية.ورفضت الجماعة الإسلامية فى بيان لها أي مبادرة تعطي "قبلة الحياة" للثورة المضادة في مصر أو تكافئ من انتهج العنف أو تحاول إقحام القضاء فى الشأن السياسي أو جعل الشأن القضائي بيد القوى السياسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النور والإنقاذ يتفقان على تشكيل حكومة جديدة النور والإنقاذ يتفقان على تشكيل حكومة جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النور والإنقاذ يتفقان على تشكيل حكومة جديدة النور والإنقاذ يتفقان على تشكيل حكومة جديدة



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

كيندال جينر أنيقة بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. اقرأ أيضًا :  كيندال جينر تخطف الأنظار بفستان مثير وقصير وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates