تركيا تعتقل المتحدث باسم القاعدة وزوج ابنة بن لادن
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تركيا تعتقل المتحدث باسم "القاعدة" وزوج ابنة بن لادن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تركيا تعتقل المتحدث باسم "القاعدة" وزوج ابنة بن لادن

أنقرة ـ مصر اليوم

اعتقلت السلطات التركية اعتقلت القيادي في تنظيم "القاعدة"، (الكويتي المسحوبة جنسيته) سليمان جاسم بوغيث المتحدث باسم "القاعدة"، زوج ابنة زعيم التنظيم الراحل أسامة بن لادن، وقد تمكنت أجهزة الأمن التركية من اعتقاله بعد تلقي جهاز المخابرات التركي معلومات استخباراتية من "سي آي إيه"، بصدد وصول زوج ابنة بن لادن بوغيث إلى تركيا، وتوصل جهاز المخابرات التركي لعنوانه في أحد الفنادق بالعاصمة أنقرة، وألقي القبض عليه.  وقالت مصادر مقربة من عائلة بن لادن لـ«الشرق الأوسط» أمس إن بوغيث هو زوج فاطمة ابنة زعيم القاعدة وهي موجودة حاليا في السعودية، وأكدت أن بوغيث يعتبر آخر بقايا عائلة بن لادن في طهران. وكشف الإسلامي المصري ياسر السري مدير المرصد الإسلامي بلندن أن بوغيث ليس الأخير الذي يهرب من الحرس الثوري الإيراني فقد هرب من قبل ثروت صلاح شحاتة نائب الظواهري، الذي فر إلى تركيا، التي أطلقت سراحه بعد أيام من الاحتجاز العام الماضي. إلى ذلك أفاد وزير الداخلية التركي معمر غولر أن منفذ التفجير الانتحاري أمس عند مدخل السفارة الأميركية في أنقرة ينتمي على الأرجح إلى منظمة يسارية متطرفة. وقال الوزير للصحافيين إن عناصر التحقيق الأولية تشير إلى أن «الانتحاري كان عضوا في منظمة يسارية سرية».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركيا تعتقل المتحدث باسم القاعدة وزوج ابنة بن لادن تركيا تعتقل المتحدث باسم القاعدة وزوج ابنة بن لادن



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates