انسحاب جبهة الانقاذ الوطني من وثيقة الأزهر
آخر تحديث 12:56:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انسحاب جبهة "الانقاذ الوطني" من وثيقة الأزهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انسحاب جبهة "الانقاذ الوطني" من وثيقة الأزهر

القاهرة ـ علي رجب

أعلنت المنصة الرئيسية في ميدان التحرير وسط القاهرة، مساء السبت/ عن انسحاب "جبهة الانقاذ" والقوى السياسية من وثيقة الازهر ومقاطعة الحوار مع مؤسسة الرئاسة ومطالبتها بمحاكمة الرئيس محمد مرسي لسقوط العشرات من الشهداء والمصابين في فترة توليه للحكم. وقال رئيس حزب "الكرامة" وعضو "جبهة الإنقاذ الوطني" محمد سامي "إن الجبهة قررت الانسحاب من وثيقة الأزهر لنبذ العنف، مضيفا في بيان صحفي له، أن الحوار لم يعد له معنى الآن، بعد نزيف الدماء كل يوم في الشارع المصري". وأكد المتحدث الرسمي باسم "التيار الشعبي المصري" حسام مؤنس، أن وثيقة الأزهر أثبتت فشلها بعد انتهاكات قوات الأمن للمتظاهرين الجمعة، في محيط قصر الاتحادية، مضيفا أن العنف يأتي من قبل قوات الأمن وليس العكس، لافتا أنه حتى إذا كانت قوات الأمن تتعامل مع بلطجية ومندسين، فيجب أن تحترم آدميتهم وإنسانيتهم". وأضاف أن مؤسس "التيار الشعبي"  حمدين صباحي أعلن اعتذاره عن توقيعه على وثيقة الأزهر بعد أحداث الجمعة، حيث تم سحل وتعرية أحد المواطنين في محيط قصر الاتحادية من قبل قوات الأمن، مؤكدا أن أعضاء "التيار الشعبي" يعتذرون للشعب المصري عن دعمهم لوثيقة تدعو لنبذ العنف في ظل حكم لا يحترم هذا. فيما أكدت المتحدث الإعلامي باسم حركة "علمانيون" رباب كمال، لـ"العرب اليوم" أن هناك حالة من الغضب بين صفوف شباب "جبهة الإنقاذ الوطني"، بسبب إعلانها سحب أعضائها من محيط قصر الاتحادية الجمعة عقب وقوع الاشتباكات والتخلي عن المتظاهرين أمام القصر، لافت الى ان التخاذل جاء من قيادات الجبهة وحمدين وصباحي وغيره من القيادات يمارسون الانبطاح السياسي. يذكر أن "جبهة الإنقاذ الوطني"، قد وقعت على وثيقة الأزهر لنبذ العنف وذلك استجابة لمطالب الشعب. فيما رحب المتحدث الإعلامي لجماعة "الإخوان المسلمين" ياسر محرز، بأي دعوة من أي فصيل سياسي يهدف إلى التهدئة والحوار ونبذ العنف من أجل الخروج بالبلد من المأزق الحالي، نافيا وجود علمه بدعوة القوي الاسلامية التنظيم مليونية الجمعة المقبلة أمام مسجد رابعة العدوية في مدينة نصر تحت شعار "نبذ العنف".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انسحاب جبهة الانقاذ الوطني من وثيقة الأزهر انسحاب جبهة الانقاذ الوطني من وثيقة الأزهر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انسحاب جبهة الانقاذ الوطني من وثيقة الأزهر انسحاب جبهة الانقاذ الوطني من وثيقة الأزهر



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates