إدارة سميراميس تنفي علاقة لميس الحديدي بالهجوم على الفندق
آخر تحديث 05:05:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إدارة "سميراميس" تنفي علاقة لميس الحديدي بالهجوم على الفندق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إدارة "سميراميس" تنفي علاقة لميس الحديدي بالهجوم على الفندق

القاهرة ـ محمد علوش

نفت إدارة فندق سميراميس انتركونتننتال أية علاقة بين مقدمة برنامج "هنا العاصمة"، الإعلامية لميس الحديدي والناشط السياسي أحمد دومة من جهة، وبين أسباب الإعتداء على الفندق من جهة أخرى، وذلك رداً على تصريحات أدلى بها أحد العاملين في الفندق بشأن تصريحات دومة للحديدي في محادثته الهاتفية مع البرنامج، وأنها تسببت في حالة عدم الإستقرار أو الهجوم على الفندق. وقالت الإدارة في خطاب شكر أرسلته لفضائية سي بي سي على لسان مدير عام فندق سميراميس انتركونتننتال السيد سامح صبحي جاء نصه "بالنيابة عن فندق سميراميس إنتركونتننتال نتوجه بخالص الشكر والتقدير لسيادتكم على دعمكم لنا خلال هذه الفترة من عدم الاستقرار وإستضافتكم لنا في برنامجكم مرتين. برجاء العلم أن التعليقات الصادرة من شخص ليست له أي علاقة بإدارة الفندق، والتي تحاول أن تتهمكم كسبب لحالة عدم الإستقرار، فهذه تعليقات شخصية حيث أن الوحيد المصرح له من طرفنا بالتحدث مع الإعلام أو اي جهة أخرى هو السيد مدير عام الفندق, فيما عدا ذلك أي تعليقات أو تصريحات سابقة أو لاحقة أخرى تكون شخصية وليس لها اي علاقة بالفندق، أو الشركة المالكة أو مجموعة فنادق انتركونتننتال العالمية". وكان مدير الفندق قد ذكر في مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" أن الطابق الأول ولوبي الفندق والمطاعم تعرضت للتدمير من جراء الاعتداء من قبل مجهولين الذين تكرر هجومهم قبل أن تلقي أجهزة الشرطة القبض على البعض منهم. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة سميراميس تنفي علاقة لميس الحديدي بالهجوم على الفندق إدارة سميراميس تنفي علاقة لميس الحديدي بالهجوم على الفندق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة سميراميس تنفي علاقة لميس الحديدي بالهجوم على الفندق إدارة سميراميس تنفي علاقة لميس الحديدي بالهجوم على الفندق



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates