محافظة السويس تشهد احتجاجات عدة لمئات العاطلين
آخر تحديث 16:55:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظة السويس تشهد احتجاجات عدة لمئات العاطلين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظة السويس تشهد احتجاجات عدة لمئات العاطلين

السويس ـ سيد عبداللاه

شهدت محافظة السويس عدد من الاحتجاجات من قبل المئات من الشباب العاطلين في المحافظة، للمطالبة بفرصة عمل، مهددين بطرد العمالة الوافدة من عدد من الشركات في السويس.  حيث نظم العشرات من العاطلين في السويس وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة، للمطالبة بفرصة عمل، مهددين بتصعيد الاحتجاجات، بالاحتشاد امام ابواب عدد من شركات السويس لطرد العمالة الوافدة من بعض المحافظات متهمين محافظ السويس بتعيين أعضاء جماعه الإخوان وحزب الحرية والعدالة من كافة المحافظات وتجاهل ابناء السويس.  وفي السياق نفسه، نظم العشرات من أبناء العاملين في شركة السماد، في منطقة عتاقة في السويس، وقفة احتجاجية أمام بوابات الشركة في المدينة السكنية "السماد" للمطالبة بتعيين أبناء العاملين معلنين احتجاجهم على تعيين العمالة الوافدة وجلب شباب من محافظات عدة وتجاهل أبناء السويس مهددين بالتصعيد بغلق أبواب الشركة في حال عدم الاستجابة لهم  كما نظم العشرات من عمال شركة السويس العالمية للنترات "سينكو" في منطقة عتاقة الصناعية والقريبة من شركة السماد وقفة احتجاجية سلمية للمطالبة بتثبيتهم بعقود دائمة وإقالة قيادات الشركة التى وصفوها بالقيادة "الفاسدة" واكد المحتجون على قيام قيادة الشركة بتعيين وافدين من محافظات اخرى وتجاهل تثبيت أبناء السويس تمهيدا لطردهم وهو ما دفعهم إلى الاحتجاج امام أبواب الشركة مطالبين بإصلاح الشركة وتطهيرها من أية عناصر فاسدة، وأنهم يطالبون أيضا بالصالح العام لهم ولشركتهم مشيرين أن هناك قرارات وإجراءات تم اتخاذها من قبل مسؤولي شركة فرح في السويس، والتي تضر بمصلحة الشركة والعمال، وأسفرت عن خسائر للشركة والضرر بالاستثمار  وفي سياقٍ ذي صلة، أصدر اتحاد العاطلين في السويس بيانا، يؤكدون فيه تضامنهم مع الوقفات الاحتجاجية ضد الوضع القائم، الذي تشهده البلاد، مطالبين بإنهاء البطالة وإيجاد فرص عمل للشباب بالمحافظة، مؤكدين أنهم فى حالة عدم تحرك أحد من المسئولين سيقومون بالتصعيد خلال الأيام القادمة  يذكر أن تقريرا صادرًا من مركز معلومات رئاسة الوزراء أشار إلى أن البطالة في السويس بلغت المرتبة الرابعة على مستوى الجهورية في الوقت الذي كشف فيه مكتب تشغيل الشباب في السويس أن عدد المتقدمين للحصول على وظائف حتى الآن تخطي حاجز الـ 50 ألف شاب ويأتي ذلك في الوقت الذي تعد فيه محافظة السويس هي الأولى من حيث عدد الشركات والمناطق الصناعية والموانئ ويعد شارع العين السخنة هو ثالث أغنى شوارع العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظة السويس تشهد احتجاجات عدة لمئات العاطلين محافظة السويس تشهد احتجاجات عدة لمئات العاطلين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظة السويس تشهد احتجاجات عدة لمئات العاطلين محافظة السويس تشهد احتجاجات عدة لمئات العاطلين



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates