بلاغ يطالب مرسي بالكشف عن وثيقة قطرية مشبوهة
آخر تحديث 23:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلاغ يطالب مرسي بالكشف عن وثيقة قطرية "مشبوهة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلاغ يطالب مرسي بالكشف عن وثيقة قطرية "مشبوهة"

القاهرة ـ أكرم علي

تقدّم المحامي سمير صبري، ببلاغ إلى النائب العام طلعت عبد الله، ضد الرئيس محمد مرسي، يطالب فيه بالتحقيق في واقعة "تقديم حكومة قطر دعمًا ماليًا إلى حركة (حماس) بقيمة 250 مليون دولار، لمساعدة مرسي في إدارة البلاد بدعم من (مليشيات حماس)". وقال المحامي سمير صبري لـ"مصر اليوم"، أطالب بالكشف عن هذه الوثيقة سواء كانت صحيحة أم خاطئة، ومن حق كل مصري أن يعرف أسرار هذه الكواليس وبخاصة بعد فساد النظام السابق وسقوطه، وإن هذه الوثيقة في غاية الخطورة وتفتح على الدولة المصرية بابًا من الجحيم، لأن هذه الوثيقة إن صحت فهي تعني أن دولة قطر تتدخل في الشأن الداخلي المصري، وانحياز الحكومة القطرية ضد فريق من دون آخر في الحياة السياسية، وقيام حركة (حماس) بلعب دور خطير على مسرح الأحداث السياسية المصرية، وأن رئيس الجمهورية وجماعة (الإخوان) استعانوا بدولة عربية وبحركة سياسية لتمكينهم من السيطرة على مؤسسات الدولة، وقيام الميليشيات الحمساوية بوظيفة الحرس للرئيس ولعب دور جهاز أمن الدولة أو الأمن الوطني، واختراق دول ومنظمات وحركات سياسية للأمن القومي بعلم وموافقة رئيس الدولة وجماعة الإخوان المسلمين". ووجه صبري عددًا من الأسئلة في بلاغه "من هي  الجماعات التي تحمي الرئيس محمد مرسي وتسانده؟ وما هو عددهم ، واين هو مقر إقامتهم في مصر؟، وما هي نوعية الأسلحة التي يحملونها؟ ومن الذي ينسق على إقامتهم ومعيشتهم وتحركاتهم في القاهرة؟ وهل من بينهم الأفراد الذين يحيطون برئيس الجمهورية؟، وغيرها من الأسئلة"، مضيفًا أن "إدخال هذه المليشيات يعتبر تهديدًا للأمن القومي المصري ما يشكل خطرًا على حياة المواطنين ويؤدي إلى تقسيم مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاغ يطالب مرسي بالكشف عن وثيقة قطرية مشبوهة بلاغ يطالب مرسي بالكشف عن وثيقة قطرية مشبوهة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاغ يطالب مرسي بالكشف عن وثيقة قطرية مشبوهة بلاغ يطالب مرسي بالكشف عن وثيقة قطرية مشبوهة



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates