التيار الشعبي يعلن مشاركته ويدين اغتيال بلعيد
آخر تحديث 06:04:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التيار الشعبي" يعلن مشاركته ويدين اغتيال بلعيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التيار الشعبي" يعلن مشاركته ويدين اغتيال بلعيد

القاهرة ـ إسلام أبازيد

أعلن  "التيار الشعبي" مشاركته في مليونية الجمعة المقبل، التي تحمل عنوان "الكرامة أو الرحيل"، والتي دعت إليها القوى الثورية، ودعا التيار كل أعضائه إلى التجمع والاحتشاد السلمي في ميدان التحرير، وأداء صلاة الجمعة في الميدان، كما وُجِهت الدعوة إلى أعضاء التيار في المحافظات، للاحتشاد السلمي في كل ميادين الثورة في محافظات مصر. في سياق منفصل، أدان التيار الشعبي واقعة اغتيال المعارض التونسي شكري بلعيد، مشيرًا في بيان له إلى أن بلعيد قد التزم عبر تاريخه بخوض معارك من أجل الحرية والتسامح واحترام حقوق الإنسان، مؤكدًا أن قاتليه أرادوا أن يسكتوا كل الأصوات المعارضة، المطالبة بالحرية، و أن يبعثوا برسالة إلى معارضي النظام، مفادها "الموت لكل من يفكر في مخالفة تيارات الإسلام السياسي".و شدد التيار من خلال بيانه على أن "مواجهة العنف والتطرف وقوى الظلام أولوية رئيسية لمجتمعاتنا، إن هي أرادت الحرية والديمقراطية"، مشيرًا إلى أن "الظروف السياسية التي أدت إلى ظهور أول حالة اغتيال سياسي في تونس تتوافر بالقدر نفسه في مصر، لاسيما مع تشابه نظام الحكم في كلا البلدين، وفي ظل أجواء الاحتقان السياسي والاستقطاب والفتاوى الدينية الخاطئة، التي تصدر على لسان بعض الجهلة ومدعي التدين، والتي تفتح الباب لاستحلال دماء المخالفين على يد المتطرفين". كما أكد التيارعلى أن "معارضة النظام الاستبدادي واجب وطني على كل مصري، لتحقيق مطالب ثورتنا المجيدة، من عيش وحرية وعدالة اجتماعية، وتحقيق دولة العدل وسيادة القانون، وتحقيق القصاص العادل".و أعرب البيان عن ثقة التيار الشعبي و قياداته في قدرة الشعوب العربية، قائلاً "الشعوب التي انتفضت ضد أنظمة الظلم والقهر والاستبداد، واستطاعت بنضالها السلمي أن تخلع طواغيت جثموا على صدورنا طويلاً، تستطيع أن تتصدى لقوى الظلام والجهل والرجعية، وأن تفرض منهجها السلمي المستنير، و تواصل نضالها من أجل بناء دول عربية مدنية ديمقراطية حديثة، تليق بشعوبها، وتتحقق معها وحدة أمتنا المنشودة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التيار الشعبي يعلن مشاركته ويدين اغتيال بلعيد التيار الشعبي يعلن مشاركته ويدين اغتيال بلعيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التيار الشعبي يعلن مشاركته ويدين اغتيال بلعيد التيار الشعبي يعلن مشاركته ويدين اغتيال بلعيد



أثناء وجودها بصالة الوصول في مطار إنكوين الدولي

كيت موس تلفت الأنظار بسُترة وحقيبة لامعة

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية. وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير. إقرا ايضًا:  كيت موس تتألق في فستان أنيق تخطف الأنظار يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما ورد كتب المغني البالغ

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates