النيابة العامة تؤكد عدم إدانة مرسي في قتل المتظاهرين
آخر تحديث 02:00:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النيابة العامة تؤكد عدم إدانة مرسي في قتل المتظاهرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النيابة العامة تؤكد عدم إدانة مرسي في قتل المتظاهرين

القاهرة - مروة الباز

أكد المتحدث الإعلامي باسم النيابة العامة المستشار مصطفي ديويدار أنه لا توجد أي وقائع تدين رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي  في أحداث قتل المتظاهرين أمام مقر الرئاسة في قصر الاتحادية, خلال الأحداث السابقة التي شهدتها البلاد , أو في أي من الأحداث التي شهدتها المحافظات المصرية.  وأضاف ديويدار خلال كلمته في المؤتمر الصحافي الذي عقد، عصر الأحد، "إن البيانات الرسمية تصدر عن مكتب النائب العام والمتحدث الرسمي والموقع الخاص في النيابة العامة المصرية وصفحة النائب العام على "فيسبوك" و "تويتر" وهناك تعليمات من النائب العام بسرعة تبسيط الإجراءات وسرعة الفصل في القضايا ، ولم يتبين وجود أي شخص قاصر أو بالغ في معسكرات الأمن المركزي". وأوضح "إن التحقيقات في مقتل محمد الجندي حتى الآن تشير إلى وفاته في حادث سيارة، وأن مقتله مازال قيد التحقيق ولا يمكن الجزم بأسباب الوفاة إلا بعد انتهاء التحقيقات، وسألنا مجموعة من الأشخاص بشأن وفاته، وتشير الأقوال إلى أنه توفى في حادث سيارة". ولفت إلى أن هنالك خطة لميكنة النيابات على مستوى الجمهورية، والنيابة العامة خصم شريف وممثلة للدعوة العمومية والشعب وتبغي الحياد في جميع تحقيقاتها رغم عملها في الظروف الصعبة، والظروف الصعبة لا يمكن أن تؤثر على قراراتها ولا يمكن أن تأخذ قرارًا تحت ضغط. وتابع تم ديويدار "إحالة قضية حماده صابر لقاضي التحقيق، أفاد 3 شهود في واقعة حمادة صابر قال اثنين منهما إن الواقعة جاءت بعد شد وجذب بين الأمن والمتظاهرين، الشاهد الثالث قال إن حمادة هو من جرد نفسه من ملابسه لافتًا إلى أن  قضية جابر صلاح "جيكا" مازالت قيد التحقيق" . ومن ناحية أخري انتهت التحقيقات في قضية خليّة مدينة نصر وتم إحالتها إلى المحاكمة، ولا أحد فوق القانون ويتم التحقيق في كل البلاغات المقدمة إلى النيابة بشفافية، مؤكدًا أنه انتهت التحقيقات في قضية خليّة مدينة نصر وتمّ إحالتها إلى المحاكمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة العامة تؤكد عدم إدانة مرسي في قتل المتظاهرين النيابة العامة تؤكد عدم إدانة مرسي في قتل المتظاهرين



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates