مباحث القاهرة تتوصل إلى قاتل متسولة الظاهر العجوز
آخر تحديث 22:56:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مباحث القاهرة تتوصل إلى قاتل متسولة الظاهر العجوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مباحث القاهرة تتوصل إلى قاتل متسولة الظاهر العجوز

القاهرة - مروة الباز

تمكنت مباحث القاهرة من كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة متسولة في منطقة الظاهر، وكذلك من ضبط مرتكبة الواقعة، حيث أفادت التحريات المكثفة التي قام بها العاملون في جهاز المباحث الجنائية بأن المدعوة فريدة ع. م. (20 عامًا)، قامت بضرب القتيلة على رأسها بحجر ضربات متعددة، أودت بحياتها، وذلك دون سابق معرفة بالقتيلة، حال تعاطي المتهمة لكمية من المخدرات. فمن خلال تكثيف التحريات وجمع المعلومات، تمكنت القوات الأمنية من التوصل إلى أن وراء إرتكاب الحادث المدعوة فريدة ع. م. (20 عامًا)، المقيمة في دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، التابعة لمحافظة القليوبية، والسابق اتهامها في 7 قضايا، كان أخرها القضية 4297 لسنه 2007 الجمالية "مشاجرة"، والمفرج عنها حديثًا في القضية رقم 3591 لسنة 2009 الظاهر "تسول". وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافها، وتمكنت القوات من ضبطها حال تواجدها في دائرة قسم الظاهر، وبمواجهتها، إعترفت بارتكابها للواقعة، وقررت أنها كانت تجلس في ميدان الفردوس، الكائن في دائرة القسم، صحبة والدتها ماري ح. ن. (54 عامًا)، وشهرتها مريم، والمقيمة في العنوان ذاته، والسابق اتهامها في 16 قضية، أخرها 2676 لسنه 2004 قصر النيل "تسول"، وقالت أنه حال سيرهن في مكان الحادث، شاهدًا المجني عليها وهي نائمة في الكشك محل الواقعة، فقامت بالإمساك بحجر وسددت لها ضربات متعددة على رأسها، أن ذلك كان تحت تأثير تناولها لمواد مخدرة (كلة وأقراص مخدرة)، وعلى إثر ذلك، قامت والدتها بالتشاجر معها، وانصرفا عقب ذلك. هذا، وكانت القوة العاملة في قسم شرطة الظاهر قد عثرت على جثة في تقاطع شارع صك العملة مع ميدان الحلبي في دائرة القسم، وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لسيدة متسولة تدعى صالحة أ. ع. (70 عامًا)، وشهرتها أم حسن، والمقيمة في المكان ذاته محل البلاغ، وبها عدد 3 جروح رضية في مقدمة وخلفية ومنتصف الرأس، كما عثر على ثلاثة أحجار جيرية مختلفة الأحجام، أحدها عليه أثار دماء، وعدد من الحقائب البلاستيكية تحتوي على متعلقات المجني عليها، و داخلهم مبلغ 519 جنيه، وكذا كيس بلاستيكي مربوط على خصرها، داخله مبلغ 300 جنيه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباحث القاهرة تتوصل إلى قاتل متسولة الظاهر العجوز مباحث القاهرة تتوصل إلى قاتل متسولة الظاهر العجوز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباحث القاهرة تتوصل إلى قاتل متسولة الظاهر العجوز مباحث القاهرة تتوصل إلى قاتل متسولة الظاهر العجوز



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates