إعلان نتائج أول انتخابات للجنة الوفد العامة في الأقصر
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعلان نتائج أول انتخابات للجنة الوفد العامة في الأقصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلان نتائج أول انتخابات للجنة الوفد العامة في الأقصر

الأقصر ـ محمد العديسي

أسفرت نتائج أول انتخابات لهيئة مكتب لجنة الوفد العامة في الأقصر، والتي تمت الاثنين، عن فوز السكرتير العام السابق للجنة محمد صالح بمنصب الرئيس، وهمام أحمد همام سكرتيرًا عامًا، ومحمود عدلي أبوالمجد، وعلي غالب، وعبد الصبور سلطان، وأحمد تقي ياسين، وعبد العزيز عبد الفتاح حمادي، ورأفت محمد عبد المطلب نوابًا للرئيس، بالإضافة إلى أحمد طايع صدقي سكرتيرًا عامًا مساعدًا، وأحمد هاشم حسن أمينًا للصندوق، وأحمد يوسف محمد عبد الرحمن أمينًا مساعدًا للصندوق، وحجاج سلامة متحدثًا إعلاميًا باسم الوفد في الأقصر. هذا، وقد كشف الرئيس المنتخب للجنة الوفد العامة في الأقصر محمد صالح، في أول تصريحات له عن أن تشكيل لجنة الوفد العامة المعينة في الأقصر، والذي اعتمده رئيس الحزب قد قوبل بالرفض من جانب جماهير الوفد في الأقصر، والتي أصرت على أن يكون تشكيل اللجنة بالانتخاب، لاسيما وأن تلك اللجنة المعينة ضمت "فلول" الحزب الوطني، الأمر الذي دفع أكثر من 25 عضوًا لتقديم استقالتهم، بينهم أحد نواب رئيس اللجنة وسكرتيرًا مساعدًا، والذين شغلوا مناصب قيادية في أمانة حزب "المؤتمر" في المحافظة، وأن الاستقالات لاتزال تتوالى، واستغرب صالح التصريحات الحزبية التي قالت بأن اللجنة المعينة لايوجد بها "فلول" من الحزب الوطني المنحل، مؤكدًا أن رئيس اللجنة المعينة السيد محمد عمر الطاهر كان أمينًا للحزب الوطني المنحل في الأقصر. وكان مقر لجنة الوفد العامة في الأقصر قد شهد، الاثنين، توافدًا مكثفًا لأعضاء مكاتب ولجان الوفد في المحافظة، وذلك للإدلاء بأصواتهم في أول انتخابات تجري لاختيار أعضاء هيئة مكتب اللجنة، وفورانتهاء الانتخابات خرج الوفديون في تظاهرة حاشدة في شوارع الأقصر، تنديدًا بضم من وصفوهم بـ"فلول" الحزب الوطني المنحل إلى صفوف الوفد، مؤكدين رفضهم لتشكيل لجنة وفدية تضم70 من قيادات الحزب الوطني المنحل ووفديين اثنين، وتجاهل جميع أعضاء هيئات مكاتب لجان الوفد في مراكز ومدن المحافظة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان نتائج أول انتخابات للجنة الوفد العامة في الأقصر إعلان نتائج أول انتخابات للجنة الوفد العامة في الأقصر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates