تظاهرة حاشدة لأمناء وأفراد الشرطة في الأقصر
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تظاهرة حاشدة لأمناء وأفراد الشرطة في الأقصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تظاهرة حاشدة لأمناء وأفراد الشرطة في الأقصر

الأقصر ـ محمد العديسي

تظاهر المئات من أمناء وأفراد الشرطة أمام مديرية أمن الأقصر، صباح الأربعاء، على خلفية مقتل شرطي وإصابة شقيقه، على يد هاربين من تنفيذ أحكام على طريق الأقصر – قنا الغربي، مساء الثلاثاء.  وطالب المتظاهرون بالثأر لمقتل زميلهم، واحتسابه شهيدًا أسوة بشهداء الثوار، كما طالبوا بإقالة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، وبتسليحهم تسليحًا حديثًا لمواجهة اعتداءات البلطجية والخارجين على القانون.  والتقى مير أمن الأقصر اللواء أحمد ضيف صقر بالمتظاهرين من أمناء وأفراد الشرطة، وتعهد بضبط قتلة زميلهم الشرطي في أقرب فرصة، ونقل مطالبهم كافة للوزارة. وترك أمناء وأفراد الشرطة في الخدمات الأمنية كافة غرب الأقصر خدماتهم، وشاركوا في تظاهرات زملائهم. واضطرت أجهزة الشرطة للاستعانة بالضباط لسد العجز في الأمناء والأفراد، في مختلف المواقع والأكمنة الشرطية غرب المدينة. وفي سياق متصل، استنكر ائتلاف أمناء الشرطة في الأقصر، ما حدث، الثلاثاء، لزميلهم الشرطي الشهيد عبد الرسول عبد الحكيم"، الذي لقي مصرعه على أيدي تجار الأسلحة والمسجلين خطر، أثناء تأديته مهمة عمل سرية.  وقال المنسق العام لائتلاف أفراد وأمناء الشرطة في الأقصر، "إن فرد الشرطة يواجه الموت يوميًا من البلطجية والخارجين على القانون، وأيضًا من بعض من المتظاهرين المسلحين بأحدث الأسلحة، بينما أفراد الشرطة ما زالوا مسلحين بأسلحة تقليدية وقديمة"، مشيرًا إلى أنه "يجب تحديث الأسلحة لأفراد الشرطة والضباط".  وأكد ائتلاف أمناء الشرطة في الأقصر أن دم الشهيد لن يضيع هدرًا، مطالبًا الأجهزة الأمنية بالقصاص، وسرعة القبض على الخارجين على القانون. وتلقى مدير أمن الأقصر اللواء أحمد ضيف صقر، مساء الثلاثاء، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية في الأقصر العميد رفعت خضر يفيد بوصول العريف عبد الرسول عبد الحكيم بدوي، شرطي، 35 سنة، من قرية قامولا إلى مستشفى القرنة المركزي، في البر الغربي لمحافظة الأقصر، وإصابة أخيه عبد الرحيم في قرية أسمنت، على يد اثنين من المحكوم عليهما بالمؤبد، وأخطرت النيابة، وتولت التحقيق، بإشراف المحامي العام لنيابات الأقصر المستشار محمد فهمي، وتواصل أجهزة الشرطة في قنا والأقصر جهودها لضبط الجناة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تظاهرة حاشدة لأمناء وأفراد الشرطة في الأقصر تظاهرة حاشدة لأمناء وأفراد الشرطة في الأقصر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates