الخارجية تتابع احتجاز مركب صيد في السعودية
آخر تحديث 05:36:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الخارجية" تتابع احتجاز مركب صيد في السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخارجية" تتابع احتجاز مركب صيد في السعودية

القاهرة ـ محمد مصطفى

  صرح مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية السفير علي العشيرى بأن القنصلية المصرية في جدة تتابع مع السلطات السعودية واقعة احتجاز مركب الصيد المصرية (العلم والإيمان)، لدى دخولها المياه الإقليمية السعودية من دون ترخيص، مناشدًا أصحاب مراكب الصيد تفادي دخول المياه الإقليمية للدول من دون التراخيص اللازمة، تفاديًا لوقوعها تحت طائلة القانون. جاء ذلك ردًا على استفسار صحافي بشأن احتجاز مركب (العلم والإيمان) لدى دخولها المياه الإقليمية السعودية من دون ترخيص. وفي هذا السياق، تطرق العشيري إلى جهود القنصلية المصرية في جدة، التي نجحت في التعامل مع ما يزيد على ألف مشكلة قنصلية خلال العام 2012، وهو ما يمثل زيادة في معدل تسوية المشكلات تتعدى 50% عن العام السابق، وقد تنوعت تلك المشكلات ما بين الفردية والجماعية. وقال "إن المكتب العمالي بالتنسيق مع السفارة تمكن من تحصيل تعويضات ومستحقات للعمالة المصرية، بقيمة تزيد على 6ر1 مليون ريال سعودي، وتوفير أكثر من 45 ألف فرصة عمل للعمالة المصرية داخل المملكة، والتعامل مع ما يقرب من 1500 شكوى، من إجمالي 1650 وردت إليه"، منوهًا بأن "القنصلية نجحت في تأمين مغادرة قرابة 19000 مواطن خلال العام السابق، وانخفضت أعداد مخالفي تأشيرات العمرة عن الأعوام السابقة". وأشار العشري إلى "استحداث القنصلية المصرية في جدة قسمًا خاصًا للمعلومات والإعلام، بغرض تنشيط التواصل بين القنصلية العامة والجالية بمختلف أطيافها، وذلك بغية توفير معلومات دقيقة عما تقوم به القنصلية العامة من أنشطة وخدمات للجالية". يُذكر أن القنصلية اضطلعت بمهمة الإشراف على عمليات الاقتراع والفرز خلال الاستحقاقات الانتخابية، التي مرت خلال الشهور السابقة، وقارب الحضور في تلك الفعاليات 50 ألفًا، بالإضافة إلى ورود عدد كبير من الأصوات عن طريق البريد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية تتابع احتجاز مركب صيد في السعودية الخارجية تتابع احتجاز مركب صيد في السعودية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية تتابع احتجاز مركب صيد في السعودية الخارجية تتابع احتجاز مركب صيد في السعودية



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates