القبض على مصري حاول التعدي على المدمرتين الإسرائيليتين
آخر تحديث 03:48:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على مصري حاول التعدي على المدمرتين الإسرائيليتين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على مصري حاول التعدي على المدمرتين الإسرائيليتين

السويس ـ سيد عبداللاه

قامت قوات الأمن المكلفة بتأمين المجرى الملاحي في السويس بإلقاء القبض على شخص في منطقة بورتوفيق في السويس لاعتراضه على رفع علم إسرائيل في قناة السويس أثناء عبور المدمرة "إيلات" والمدمرة "كيدون" في القناة  عقب اختراقه الأسلاك الشائكة هناك ومحاولة التعدي على المدمرتان مما يخل بالأمن الوطني، وكشفت التحريات الأولية أن الشيخ المسن يدعى " محمد إبراهيم 53 سنة " ويعمل بائع متجول ويقف في منطقة بورتوفيق ويعانى من حالة نفسية منذ اشتراكه في حرب أكتوبر 73 وتعرضه للتعذيب أثناء الأسر في الحرب ولم يتمالك أعصابة فور رؤيته للعلم الإسرائيلي، وقام باختراق الأسلاك الشائكة بشكل لا إرادي وهو يمسك بيده قطع من الحجارة وتم احتجازه تمهيدًا لتحويله إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية. هذا وقد فوجئت القوات المكلفة بتأمين المجرى الملاحي بشخص يعبر من الأسلاك الشائكة في منطقة بورتوفيق ويهرول ناحية المياه أثناء عبور المدرتان الإسرائيليتان " إيلات – كيدون " مرددًا شتائم و سباب، وهو يمسك بيده حجار وعلى الفور تمكنت القوات من تقيده وتم احتجازه بنقطة تامين المجرى الملاحي  يذكر إن هناك مدمرتان إسرائيليتان عبرتا المجرى الملاحي لقناة السويس صباح الخميس وقامتا برفع العلم الإسرائيلي للمرة الأولى في تاريخ عمل القناة ضمن قافلة الجنوب القادمة من البحر الأحمر في طريقهما للبحر المتوسط حيث اعتادت السفن الإسرائيلية عبور قناة السويس دون رفع العلم الإسرائيلي بسبب مخاوفها الأمنية. وقالت مصادر ملاحية "إن المدمرة الإسرائيلية (إيلات) والمدمرة ( كيدون) عبرتا قناة السويس الخميس وسط إجراءات أمنية مشددة. وأضافت "إن المدمرتين في طريقهما إلى ميناء أشدود الإسرائيلي على البحر المتوسط بعد انتهاء مهامهما في منطقة البحر الأحمر". وشملت الإجراءات الأمنية وقف حركة المعديات بين ضفتي القناة ومرافقة زوراق أمنية وقاطرة تابعة لقناة السويس المدمرتين أثناء عبورهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على مصري حاول التعدي على المدمرتين الإسرائيليتين القبض على مصري حاول التعدي على المدمرتين الإسرائيليتين



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates