المعارضة تطارد مرسي من الاتحادية إلى قصر القبة
آخر تحديث 02:35:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المعارضة تطارد مرسي من "الاتحادية" إلى قصر القبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المعارضة تطارد مرسي من "الاتحادية" إلى قصر القبة

القاهرة ـ مصر اليوم

أعلن معارضون عن تنظيم مظاهرة مليونية أمام قصر القبة الرئاسي شمال القاهرة. وينقل المعارضون للمرة الاولى احتجاجاتهم إلى قصر القبة حيث اعتادوا تنظيم تظاهراتهم أمام قصر الاتحادية الرئاسي في حي "مصر الجديدة" بالقاهرة.ومن جهة أخرى، أعلنت جماعة الإخوان المسلمين إنهاء استعدادها للمشاركة الرمزية في المظاهرة المليونية المقررة أمام جامعة القاهرة، والتي تنطلق الجمعة تحت شعار "معًا ضد العنف".وفي بيان صدر عن 38 حركة وائتلافًا شبابيًا، قالت هذه الحركات والائتلافات إنها قررت تنظيم المظاهرة الجمعة تحت اسم "كش ملك" أمام قصر القبة الرئاسي، وذلك لأول مرة، مبررين ذلك بأن قصر القبة أصبح "مقر الحكم الجديد"، على حد تعبيرهم.وأوضح البيان أن مليونية "كش ملك" تأتي للمطالبة أهداف الثورة، وأنهم "سيستمرون في مطاردة الرئيس من قصر لقصر، ولن يتراجعوا مهما زاد بطش الشرطة أو عناد مرسى".وشهد قصر القبة خلال الأسابيع الأخيرة نشاطات مكثفة من قبل الرئيس المصري محمد مرسي شملت استقبال رؤساء ومسئولين كبار من دول مختلفة. وقام عدد من المعتصمين المتواجدين بميدان التحرير، في الساعات الأولى من صباح الجمعة بتعليق العديد من اللافتات المناهضة لجماعة الإخوان والدكتور مرسي، للمطالبة بإسقاط النظام، وتزامناً مع المسيرات التي ستنطلق إلى محيط قصر القبة للمطالبة بإسقاط النظام، .وقام المتظاهرون بتعليق العديد من اللافتات على جميع أرجاء الميدان، ومن بينها "مش دافعين لا كهرباء ولا مياه ولا غاز حتى يسقط النظام"، و"على جدران البيت، أكتب مرسي جاي بزيارة زيت"، و"ولدنا ثوار وسنموت أحرار".ومن ناحية أخرى، وفي ظل الاستعدادات الأمنية للمليونية التي دعت إليها الجماعة الإسلامية، واصلت قوات الأمن استعدادها المكثفة لتأمين المنشآت الحيوية بمحيط جامعة القاهرة وحديقة الحيوان وحديقة الأورمان.وانتشرت قوات الأمن بكثافة بالشوارع الجانبية المؤدية لمكان المليونية، وسط كثافة من الدوريات الأمنية، في خطة تولى تنفيذها كبار القيادات الأمنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعارضة تطارد مرسي من الاتحادية إلى قصر القبة المعارضة تطارد مرسي من الاتحادية إلى قصر القبة



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates