بدء فعاليات مليونيةمعًا ضد العنففي القاهرة
آخر تحديث 13:25:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء فعاليات مليونية"معًا ضد العنف"في القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء فعاليات مليونية"معًا ضد العنف"في القاهرة

القاهرة ـ أكرم علي

توافد العشرات من المتظاهرين على محيط جامعة "القاهرة"، وذلك للمشاركة في فعاليات مليونية "معًا ضد العنف"، التي دعت لها الجماعة الإسلامية، فيما خيم الهدوء على ميدان التحرير قبل بدء فعاليات تظاهرات "كش ملك". وبدأت المنصة الرئيسية المتواجدة أمام جامعة "القاهرة"، الجمعة، فعاليات تظاهرات "معا ضد العنف" بترديد العديد من الهتافات المؤيدة لنظام "الإخوان المسلمين" والاستقرار، ورفعوا عددًا من لافتات "الجماعة الإسلامية"، و"طلاب الشريعة" التابع للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل. هذا، وقد رصد "مصر اليوم" قيام قوات الأمن بوضع الحواجز الحديدية على جميع المداخل والمخارج في محيط جامعة "القاهرة"، حيث تم وضعها من ناحية شارع مراد، وشارع الجامعة، وشارع عبد الخالق ثروت، وأيضًا الشارع المواجه للجامعة، والمؤدي إلى شارع الهرم، في قلب مدينة الجيزة، في الوقت الذي قام فيه بتحويل الطرق إلى طرق بديلة أخرى، منعًا للتكدس والازدحام، ودفعت وزارة الصحة العديد من سيارات الاسعاف، والتي انتشرت في جميع أرجاء محيط جامعة "القاهرة"، فيما تواجد عدد من القيادات الحزبية وفي مقدمتهم ممثل حزب "البناء والتنمية" صفوت عبد الغني، وعضو الحزب طارق الزمر، وهو الذراع السياسية لـ "الجماعة الإسلامية". ورفع المتظاهرون لافتات عدة منها واحدة حملت صورة للشيخ المحتجز في السجون الأميركية عمر عبد الرحمن، تطالب الرئيس محمد مرسي بتحقيق وعوده وطلب الإفراج عن عبد الرحمن. في سياق متصل، ساد الهدوء التام ميدان "التحرير"، قبل بدء فعاليات جمعة "كش ملك"، والتي دعت إليها العديد من الأحزاب السياسية والحركات الثورية والائتلافات الشبابية، للمطالبة باستكمال أهداف الثورة، وإسقاط النظام، وتشكيل مجلس رئاسي وطني، وحل جماعة "الإخوان"، وإسقاط الدستور الجديد. كما رفع المعتصمون لافتات مناهضة للرئيس محمد مرسي وجماعة "الإخوان المسلمين" في أرجاء الميدان، استعدادًا للتظاهرات، فيما استمر إغلاق مداخل ومخارج ميدان التحرير أمام حركة السيارات، وسط غياب اللجان الشعبية المكلفة بتأمين الميدان.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء فعاليات مليونيةمعًا ضد العنففي القاهرة بدء فعاليات مليونيةمعًا ضد العنففي القاهرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء فعاليات مليونيةمعًا ضد العنففي القاهرة بدء فعاليات مليونيةمعًا ضد العنففي القاهرة



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates