البلتاجي على المعارضة النزول إلى الشارع والتغيير بالصندوق
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البلتاجي: على المعارضة النزول إلى الشارع والتغيير بالصندوق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البلتاجي: على المعارضة النزول إلى الشارع والتغيير بالصندوق

القاهرة - علي رجب

طالب القيادي في جماعة "الإخوان المسلمين" الدكتور محمد البلتاجي القوى السياسية المعارضة بالنزول إلى الشارع المصري، من أجل إحداث تغيير حقيقي، عن طريق الصناديق، وليس عن طريق قطع الطرق والعنف، مشددًا على أن أهمية جلوس جميع القوى إلى الحوار، والبدء في النزول إلى الشارع من أجل الوصول إلى التغيير، وممارسة الديمقراطية الحقيقة. وأوضح البلتاجي خلال كلمته على المنصة من أمام جامعة "القاهرة" أن عدم مشاركة جماعة "الإخوان" بشكل كبير في المليونية يأتي لانشغال أعضاء الجماعة في حملة "معًا نبي مصر"، لافتًا إلى أن "الجميع ينبذ العنف، والجميع ينشد الاستقرار وبناء الوطن، مؤكدًا على أن "التغيير من خلال الصندوق وليس من خلال العنف". من جانبه، رد المتحدث الرسمي باسم جماعة "الإخوان المسلمين" الدكتور أحمد عارف على من يقارنون بين نظامي مبارك والرئيس مرسي متسائلاً "هل كانت سوزان مبارك توزع الورود على الثوار، وجمال وعلاء يوزعون الحلوى على المتظاهرين"، مشددًا على أن "الرئيس مرسي يرسخ لتبادل سلمي لسلطة، وليس لحكم ملكي له ولأبنائه من بعده، ولو فعل ذلك فإن هذا الشعب أول من سيقف في وجهه"، مؤكدًا على أنه "آن الأوان أن تحيى مصر بإرادة الجماهير، وترفض العنف والتضليل، والسعي لبناء المؤسسات، وأن المعارضة في مصر والسلطة الحاكمة سيكونان قريبًا في توافق واضح، وهو توافق إسلامي"، مؤكدًا على أنه "لا احتكار للإسلام من أحد، وأن جميع التيارات الإسلامية يقدمون معالجة موضوعية من دون احتكار للفهم أو العقل"، مشيرًا إلى "إننا لم نعد في حاجة لأن نسمي شيء إسلاميًا بعد اليوم، لأن كل شيء في حياتنا من حيث الشكل والمضمون والحقيقة والواقع إسلاميًا"، لافتًا إلى أنه "لا مكان للمعارضة التي تسعى لتبادل الأدوار، وتخلق العنف وتبكي خلف النعوش"، مختتمًا كلمته بالقول أن "الأقنعة سوف تسقط قريبًا وأن الباب مفتوح لمن يراجع نفسه ويتبرأ من كل ظلم وبلطجة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلتاجي على المعارضة النزول إلى الشارع والتغيير بالصندوق البلتاجي على المعارضة النزول إلى الشارع والتغيير بالصندوق



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates