البلاك بلوك تعلن مسؤوليتها عن اختطاف قيادي إخواني
آخر تحديث 09:31:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"البلاك بلوك" تعلن مسؤوليتها عن اختطاف قيادي "إخواني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البلاك بلوك" تعلن مسؤوليتها عن اختطاف قيادي "إخواني"

القاهرة ـ مروة الباز

أعلن الحزب الأحد عن عودة القيادي "الإخواني"، وعضو مجلس الشعب السابق عبد الحليم هلال، ومعه 4 من أعضاء "حزب الحرية والعدالة"، بعد تعرضه لمحاولة اختطاف وسطو مسلح من قبل مجموعة من البلطجية، عند منطقة الراهبين على طريق المحلة-المنصورة الدائري، إلى منازلهم في الساعات الأولى من صباح الأحد، بعد محاولة مجهولين اختطافهم واحتجازهم، بعد علمهم أنه من القيادات "الإخوانية" في محافظة الغربية.  فيما صرحت صفحة "البلاك بلوك" في الغربية عن مسؤوليتها عن الحادث لترهيب "جماعة الإخوان المسلمين"، وذلك على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " مسؤوليتها عن اختطاف عضو مجلس الشعب السابق وعضو جماعة الإخوان المسلمين عبد الحليم هلال و4 من مرافقيه، في قرية الراهبين التابعة لمركز سمنود في طريق المحلة المنصورة وجاء نص الرسالة: "نعلن مسؤوليتنا عن اختطاف عضو مجلس الشعب السابق عبد الحليم هلال وعضو جماعة الإخوان المسلمين و4 من المرافقين له في قرية الراهبين التابعة لمركز سمنود على طريق المحلة المنصورة". ومن جانبه قال النقيب محمد عبد الفتاح ،في تصريحات خاصة لـ"مصر اليوم" "إن إعلان جماعة "البلاك بلوك" باختطاف القيادي في "جماعة الإخوان المسلمين" هو تعدي على القانون، وهو فعل لابد أن يأخذ فاعله عقابه، وما يثار عن الأخذ بالثأر وأن يأخذ كل فرد بحقه وينتقم لنفسه مخالف للقانون فهناك قانون وأفراد أمن يعملون على ضبط المجرمين والمخالفين والقانون، وما فعله "البلاك بلوك" من خطف فهو إرهاب وليست جماعة سلمية تحفظ المنشئات كما أعلنت عن نفسها، ولابد من معرفة من قام بخطف القيادي في جماعة لإخوان لينال عقابه على جريمة نفذها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلاك بلوك تعلن مسؤوليتها عن اختطاف قيادي إخواني البلاك بلوك تعلن مسؤوليتها عن اختطاف قيادي إخواني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلاك بلوك تعلن مسؤوليتها عن اختطاف قيادي إخواني البلاك بلوك تعلن مسؤوليتها عن اختطاف قيادي إخواني



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates