البلاك بلوك تعلن مسؤوليتها عن اختطاف قيادي إخواني
آخر تحديث 18:45:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"البلاك بلوك" تعلن مسؤوليتها عن اختطاف قيادي "إخواني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البلاك بلوك" تعلن مسؤوليتها عن اختطاف قيادي "إخواني"

القاهرة ـ مروة الباز

أعلن الحزب الأحد عن عودة القيادي "الإخواني"، وعضو مجلس الشعب السابق عبد الحليم هلال، ومعه 4 من أعضاء "حزب الحرية والعدالة"، بعد تعرضه لمحاولة اختطاف وسطو مسلح من قبل مجموعة من البلطجية، عند منطقة الراهبين على طريق المحلة-المنصورة الدائري، إلى منازلهم في الساعات الأولى من صباح الأحد، بعد محاولة مجهولين اختطافهم واحتجازهم، بعد علمهم أنه من القيادات "الإخوانية" في محافظة الغربية.  فيما صرحت صفحة "البلاك بلوك" في الغربية عن مسؤوليتها عن الحادث لترهيب "جماعة الإخوان المسلمين"، وذلك على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " مسؤوليتها عن اختطاف عضو مجلس الشعب السابق وعضو جماعة الإخوان المسلمين عبد الحليم هلال و4 من مرافقيه، في قرية الراهبين التابعة لمركز سمنود في طريق المحلة المنصورة وجاء نص الرسالة: "نعلن مسؤوليتنا عن اختطاف عضو مجلس الشعب السابق عبد الحليم هلال وعضو جماعة الإخوان المسلمين و4 من المرافقين له في قرية الراهبين التابعة لمركز سمنود على طريق المحلة المنصورة". ومن جانبه قال النقيب محمد عبد الفتاح ،في تصريحات خاصة لـ"مصر اليوم" "إن إعلان جماعة "البلاك بلوك" باختطاف القيادي في "جماعة الإخوان المسلمين" هو تعدي على القانون، وهو فعل لابد أن يأخذ فاعله عقابه، وما يثار عن الأخذ بالثأر وأن يأخذ كل فرد بحقه وينتقم لنفسه مخالف للقانون فهناك قانون وأفراد أمن يعملون على ضبط المجرمين والمخالفين والقانون، وما فعله "البلاك بلوك" من خطف فهو إرهاب وليست جماعة سلمية تحفظ المنشئات كما أعلنت عن نفسها، ولابد من معرفة من قام بخطف القيادي في جماعة لإخوان لينال عقابه على جريمة نفذها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلاك بلوك تعلن مسؤوليتها عن اختطاف قيادي إخواني البلاك بلوك تعلن مسؤوليتها عن اختطاف قيادي إخواني



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates