نقابة المحامين تشكل لجنة تقصي حقائق بشأن الاتحادية
آخر تحديث 14:54:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نقابة المحامين تشكل لجنة تقصي حقائق بشأن "الاتحادية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نقابة المحامين تشكل لجنة تقصي حقائق بشأن "الاتحادية"

القاهرة ـ إسلام أبازيد

كشف المنسق العام للجنة الحريات في النقابة العامة للمحامين، طارق إبراهيم، عن أنه تم تشكيل لجنة تقصي حقائق في أحداث العنف  التي شهدتها  الفترة الماضية في محيط قصر الاتحادية ، وميدان التحرير، وميادين مصر المختلفة، من خلال تعاون وزارة الداخلية والتوجه لمديريات الأمن في القاهرة والمحافظات الأخرى ، للسماع إلى شهادة الضباط والجنود في هذه الأماكن بشأن وقائع القتل والإصابات التي وقعت ، مشيرا إلى أن وفدا من الحريات توجه إلى وزارة الداخلية والتقى مساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان والتحاور المجتمعي، اللواء حسين فكرى، وعدد من قيادات الوزارة، لبحث حل المشاكل المتكررة بين المحامين وضباط الشرطة. و أضاف إبراهيم أن لقاء وزارة الداخلية انتهى بتوقيع بروتوكول تعاون اللجنة والوزارة، من خلال إنشاء غرفة عمليات في لجنة الحريات في النقابة وفروعها ، وغرفة عمليات في وزارة الداخلية وكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية ، لحل جميع المشكلات التي تنشأ بين المحامين والضباط. و أكد أنهم اتفقوا على إصدار كتاب دوري يمنع تنفيذ الأحكام الغيابية، إلا بعد إخطار المحكوم عليهم بالحكم الغيابي إخطارا قانونيا، وألا يتم تنفيذ الحكم عليه إلا بعد إخطاره بــ 24 ساعة، وبحد أقصى 3 أيام، على أن ترفق الأحكام الصادرة ضد الأشخاص، عندما يُحالون للنيابة بمحضر الضبط الخاص بهم، لتنظيم عملية إخلاء السبيل من عدمه.  وشارك في وفد لجنة الحريات كل من، طارق إبراهيم، ناصر العسقلاني، أيمن مصطفى، سعد محمد علي، محسن باتع، محسن أبو سعدة، وتم تشكيل الوفد من قبل محمد الدماطى، وكيل نقابة المحامين، ومقرر لجنة الحريات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقابة المحامين تشكل لجنة تقصي حقائق بشأن الاتحادية نقابة المحامين تشكل لجنة تقصي حقائق بشأن الاتحادية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقابة المحامين تشكل لجنة تقصي حقائق بشأن الاتحادية نقابة المحامين تشكل لجنة تقصي حقائق بشأن الاتحادية



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates