ألتراس مصراوي يمنعون عمال الاستثمار من دخول بورسعيد
آخر تحديث 21:23:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ألتراس مصراوي" يمنعون عمال "الاستثمار" من دخول بورسعيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ألتراس مصراوي" يمنعون عمال "الاستثمار" من دخول بورسعيد

بورسعيد ـ يسري محمد

 واصل المحتجون في بورسعيد عصيانهم المدني لليوم الثاني على التوالي، الذي تم الإعلان عنه نظرًا لعدم الاستجابة لمطالبهم الخاصة بتعيين قاضي محايد للتحقيقات، والقصاص لشهداء بورسعيد، الذين قتلوا في الأحداث الدامية التي شهدتها المدينة، حيث قام العشرات من "ألتراس مصراوي" صباح الاثنين بمنع دخول حافلات عمال مصانع منطقة الاستثمار إلى المدينة، والقادمين من المحافظات المختلفة، ما تسبب في شلل تام في مصانع المنطقة، كما هدد المحتجون بتحطيم الحافلات التي تنقل العمال، حال دخولها إلى مدينة بورسعيد. كما اتجهت مسيرة إلى السنترال الرئيسي، حيث تم إجبار الموظفين على إخلاء مكاتبهم، ثم توجهت المسيرات إلى محكمة بورسعيد، لإجبار العاملين على الالتزام بالعصيان المدني. ويطالب المحتجون أيضًا بإقالة محافظ بورسعيد، ووزير الداخلية، ومحاكمة المتورطين في قتل الشهداء، ومعاملة ضحايا بورسعيد معاملة شهداء الثورة. كذلك توقفت الحركة التجارية في المدينة تمامًا، وأغلقت معظم المتاجر والمطاعم أبوابها، واختفت قوات الشرطة تمامًا من جميع أنحاء المحافظة، وتمركزت في محيط أقسام الشرطة ومديرية أمن بورسعيد، لمنع حدوث أي احتكاكات بين قوات الشرطة والمتظاهرين. هذا، وقد انتطمت حركة الملاحة في قناة السويس، ولم تتأثر بالأحداث ودعوات العصيان المدني في بورسعيد، حيث أعلنت إدارة القناة أن 40 سفينة بحمولات مليون و988 ألف طن قد عبرت قناة السويس، الاثنين، من الاتجاهين الشمالي والجنوبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألتراس مصراوي يمنعون عمال الاستثمار من دخول بورسعيد ألتراس مصراوي يمنعون عمال الاستثمار من دخول بورسعيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألتراس مصراوي يمنعون عمال الاستثمار من دخول بورسعيد ألتراس مصراوي يمنعون عمال الاستثمار من دخول بورسعيد



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates