علم الدين يقرر تحريك دعوى قضائية ضد الرئاسة
آخر تحديث 07:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

علم الدين يقرر تحريك دعوى قضائية ضد "الرئاسة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علم الدين يقرر تحريك دعوى قضائية ضد "الرئاسة"

القاهرة ـ أكرم علي

  أعلن مستشار الرئيس المقال خالد علم الدين عن نيته تحريك دعوة قضائية ضد دوائر القصر الجمهوري، عقب الإعلان عن وجود تقارير تؤكد استغلاله منصبه في أعمال خاصة، والتي كانت سببًا في إقالته. وأكد علم الدين الذي ينتمي لحزب "النور" السلفي أنه لم يتم التحقيق معه من قبل أي جهة، نافيًا ما أعلنه القصر الجمهوري، مؤكدًا أنه سيطالب بشهادة كل من تعامل معهم من رجال أعمال وأصحاب مشروعات ومستثمرين في مشروعات تدوير المخلفات واﻻقتصاد الأخضر وغيرها. كما طالب علم الدين خلال مؤتمر صحافي عقده للرد على تصريحات الرئاسة و توضيح ملابسات إقالته باعتذار رسمي من الرئيس محمد مرسي، وأضاف علم الدين "لم يصلني حتى الأن مليم من الرئاسة"، متسائلاً "أين ميزانية الرئاسة، فعملي كان معلنًا للجميع، وبعضه كان مسجلاً". من جانبه، قال المتحدث باسم حزب "النور" نادر بكار أن مستشار الرئيس المستشار فؤاد جاد الله قد أكد أن مؤسسة الرئاسة ستصدر بيانًا رسميًا يتضمن اعتذارًا لخالد علم الدين عما صدر منها في حقه، وهو ما قابله علم الدين بالبكاء، حيث أجرى المستشار القانوني للرئيس محمد فؤاد جاد الله اتصالاً هاتفيًا بالمتحدث باسم حزب "النور"، يبلغه اعتذار الرئاسة عن الإقالة الخاطئة، و يؤكد صدور بيان رسمي خلال ساعات، يؤكد عودة علم الدين للفريق الرئاسي. وقال خالد علم الدين "لا أريد أن أعمل دمية أو قطعة ديكور، عملت خططًا استراتيجية واضحة المعالم خلال هذه الفترة، كما قمت برصد كامل لحال المحميات في مصر، وقدمته للرئيس". وأكد خالد علم الدين أنه لم يتربح من منصبه، بل كان ينفق على هذا العمل من ماله الخاص، وأنه كان يستقل القطارات في زياراته المتعلقة بعمله في مؤسسة الرئاسة، لدرجة أن الموظفين في محطة القطارات كانوا يبدون اندهاشهم من وقوفه أمام شباك التذاكر لقطع التذكرة، رغم كونه مستشارًا للرئيس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علم الدين يقرر تحريك دعوى قضائية ضد الرئاسة علم الدين يقرر تحريك دعوى قضائية ضد الرئاسة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علم الدين يقرر تحريك دعوى قضائية ضد الرئاسة علم الدين يقرر تحريك دعوى قضائية ضد الرئاسة



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates